بوابة الفجر

هدوء حذر بالصاغة

سعر الذهب اليوم الجمعة 10 مارس بسوق الصاغة بعد الارتفاع الأخير

بوابة الفجر

 

 

 

 

 

شهدت أسعار الذهب في مصر، خلال تداولات اليوم  الجمعة 10 -3-2023، في محلات الصاغة والمشغولات الذهبية، تراجعًا بقيمة (10 جنيهات )،  بعد أخر ارتفاع سجلة أمس، وبلغ عيار 21  الان نحو 1850 جنيه، تزامنًا مع الارتفاع المحدود لـ "النفيس" عالميًا

ويتوقع خبراء الاقتصاد والأسواق أن تشهد سوق المجوهرات والذهب المصرية تراجعًا في الأسعار خلال الفترة المقبلة، تزامنًا مع انخفاض سعر "النفيس" عالميًا متأثرًا بمواصلة الفيدرالي الأمريكي (البنك المركزي الأمريكي) لسياسة التشديد النقدي التي رفعت سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية لأكثر من 5%، في محاولات من السلطة الأمريكي لكبح معدلات التضخم وغلاء الأسعار والهبوط بها للمستوى المثالي عند 2%.

سجل سعر الذهب الآن ، ويعرض «الفجر » في السطور التالية آخر التطورات في سعر الذهب اليوم الجمعة 10 -3-2023   داخل سوق الصاغة المصرية والبورصة العالمية للذهب، ولمتابعة تحديثات أسعار الذهب في مصر لحظة بلحظة (هذا الرابط)..

 

 

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

 

أسعار الذهب في مصر اليوم  الجمعة 10-3-2023   في أسواق الصاغة: 

سعر  الذهب  اليوم الجمعة    عيار 24 في مصر:

سجل سعر  الذهب  اليوم عيار 24 في مصر نحو 2125جنيها

سعر  الذهب  اليوم الجمعة  عيار 22 في مصر:

سجل سعر  الذهب  اليوم عيار 22 في مصر نحو 1948جنيها

سعر  الذهب  اليوم الجمعة  عيار 21 في مصر:

سجل سعر  الذهب  اليوم عيار 21 في مصر نحو  1850  جنيها

سعر  الذهب  اليوم  الجمعة  عيار 18 في مصر:

سجل سعر  الذهب  اليوم عيار 18 في مصر نحو 1594جنيها

سعر  الذهب  اليوم  الجمعة  عيار 14 في مصر:

سجل سعر  الذهب  اليوم عيار 14 في مصر نحو 1240جنيها

سعر الذهب اليوم الجمعة   عيار 12 في مصر:

سجل سعر  الذهب  اليوم عيار 12 في مصر نحو 1057.25 جنيها

سعر الذهب اليوم الجمعة    عيار 9 في مصر:

سجل سعر  الذهب  اليوم عيار 9 في مصر نحو 792.75 جنيها

سعر الذهب اليوم  الجمعة     سعر الجنيه الذهب:

سجل الجنيه الذهب اليوم 14800 جنيه

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

سعر المصنعية لجرام الذهب

  • وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة ما بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وباختلاف محلات الصاغة، ومن محافظة إلى أخرى، ومن تاجر إلى آخر.
  • وتمثل في الأغلب نسبة تتراوح ما بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتُستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" وحدةً لوزن الحُلي وسبائك الذهب

أسعار الذهب عالميا

  • ارتفع سعر الذهب عالميًا في المعاملات الفورية، أمس الخميس، مع تراجع الدولار، لكن إعلان الفيدرالي الأمريكي مواصلة سياسة التشديد النقدي ورفع الفائدة بشكل أكبر وأسرع، حدت من مكاسب المعدن النفيس.
  • وصعد سعر الذهب العالمي في المعاملات الفورية 0.1% إلى 1815.58 دولار للأوقية (الأونصة)، فيما استقر سعر العقود الآجلة للذهب عند مستوى 1819.10 دولار للأوقية.
  • ونزل سعر الدولار عن أعلى مستوى له في ثلاثة شهور سجّله يوم الأربعاء، ما دفع المعدن الأصفر للهبوط عند مستوى منخفض بالنسبة للمشترين من حائزي العملات الأخرى.
  • وأمام لجنة بمجلس النواب الأمريكي، أكد جيروم بأول، رئيسي الاحتياطي الاتحادي الفيدرالي، تمسكه بسياسة التشديد النقدي المتمثلة في رفع سعر الفائدة بشكل أكبر وأسرع، لكنه ربط ذلك بالبيانات الاقتصادية التي ستصدر قبل اجتماع لجنة السياسات النقدية الأمريكية خلال الفترة من 21 إلى 22 مارس الجاري.

يرصد الفجر وفق هذا الرابط  اكثر الكلمات بحثا علي جوجل وهي الذهب، سعر الذهب، سعر الذهب الآن، سعر الذهب اليوم، اخبار الذهب اليوم، سعر الذهب الان، اخبار سعر الذهب اليوم، اخبار سعر الذهب الان، اهم اخبار الذهب، سوق الصاغة، سوق الذهب، اخبار سعر الذهب اليوم، اهم اخبار الذهب اليوم، الذهب الان، الذهب اليوم، أسعار الذهب الآن، اسعار الذهب اليوم، اسعار الذهب، اخبار عاجلة، اهم اخبار الذهب الان، اهم اخبار الذهب اليوم، أخبار عاجلة الآن..هذا الرابط

اسعار الذهب
اسعار الذهب