بوابة الفجر

من الألف إلى الياء.. تفاصيل مرض شيكابالا الذي أبعده عن تدريبات الزمالك

محمود شيكابالا -
محمود شيكابالا - الزمالك

أثار غياب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك عن تدريبات الفريق الأبيض في الأيام الماضية وتحديدًا عقب العودة من رحلة تونس بعد مواجهة فريق الترجي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، جدل كبير بين جماهير البيضاء بخصوص سبب غيابه.

وأكد مسئولو الزمالك في تصريحات صحفية أن سبب غياب محمود شيكابالا عن تدريبات الفريق في الأيام الماضية جاء بسبب إصابته بنزلة برد شديدة، وأن الجهاز الفني منح اللاعب راحة من التدريبات حتى التعافي من المرض.

ولكن شهدت الساعات الماضية تضارب كبير في تصريحات مسئولو الزمالك حول طبيعة مرض شيكابالا وسر غيابه عن التدريبات بعدما كشفت قناة النادي على تفاصيل مثيرة في الساعات الماضية.. ونستعرض قصة مرض اللاعب كاملة في هذ التقرير:

قناة الزمالك تفجر مفاجأة مدوية بخصوص مرض شيكابالا

في الوقت الذي يتساءل جمهور الزمالك عن طبيعة مرض شيكابالا، فاجأت قناة النادي الرسمية الجميع بالإعلان عن تفاصيل مثيرة بخصوص اشتباه إصابة اللاعب  بفيروس في الدم تعرض له خلال الفترة الماضية.

وقال الإعلامي مينا ماهر أن محمود شيكابالا خضع لتحاليل فيروس كورونا في الأيام الماضية وجاءت نتيجتها سلبية، مما دفع طبيب النادي لطلب تحاليل جديدة من اللاعب للتعرف على طبيعة المرض الذي يعاني منه.

وأكد "ماهر" عبر برنامجه "رسالتك وصلت" على قناة الزمالك أن التحاليل التي خضع لها اللاعب أثبتت أن نسبة الورم في دم اللاعب بلغت 36%، وأن هناك اشتباه في إصابته بفيروس في الدم تعرض له خلال رحلتي الفريق لليبيا أو تونس.

تصريحات مينا ماهر أثارت قلق جماهير الزمالك حول الحالة الصحية لـ محمود شيكابالا قائد الفريق والذي يحظى بحب كبير من الجماهير البيضاء.

طبيب الزمالك يكذب قناة النادي ويكشف تفاصيل جديدة

ومن جانبه نفى محمد أسامة طبيب الزمالك ما تردد عبر قناة النادي الرسمية بخصوص إصابة شيكابالا بفيروس في الدم، مؤكدا أن اللاعب شعر بإجهاد عضلي بعد آخر مباراة شارك فيها، وحصل بعدها على راحة لمدة 48 ساعة شعر بعدها اللاعب بإجهاد عام في جسده.

وأشار طبيب الزمالك إلى أن شيكابالا خضع لتحليل فيروس كورونا، وجاءت نتيجة التحليل سلبية، ليتم بعدها إخضاعه لتحاليل أخرى كشفت عن معاناته من بعض الالتهابات.

وأكمل: "غير صحيح ما نقله أحد الإعلاميين عبر شاشة قناة الزمالك عن معاناة شيكابالا من أمراض في الدم، وهذه معلومات مغلوطة تم نقلها إلى الجمهور من خلال شاشة قناة الزمالك في هذا الصدد.".

وأكد طبيب الزمالك أنه ينتظر نتائج التحاليل الأخيرة لـ شيكابالا للكشف طبيعة مرض اللاعب ومدة علاجه وغيابه عن الملاعب.