بوابة الفجر

هروبًا من جحيم التتش.. محترف الأهلي يصدم الإدارة بقرار ناري

الأهلي
الأهلي

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن قرار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023، بعدما خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

سافيو يرفض فسخ تعاقده مع الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي بإن البرازيلي برونو سافيو رفض عرض الادارة بفسخ تعاقده مع النادي بالتراضي ورحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023 في ظل عدم امتلاكه أي عروض رسمية في الوقت الحالي.

وأضاف المصدر بإن برونو سافيو لم يستطيع  جذب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي للاعتماد عليه في التشكيل الرسمي للفريق خلال الفترة الماضية.

واختتم المصدر حديثه بإن  برونو سافيو كلف وكيل أعماله للبحث عن عرض برازيلي تحسبا للرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال نهاية الموسم الجاري 2023.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره غزل المحلة، مساء 5 أبريل 2023، في الجولة الرابعة 23 من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2022.

توقيت مباراة الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات.