بوابة الفجر

عيد الأم.. أجمل العبارات المكتوبة لتهنئة ست الحبايب

عيد الأم
عيد الأم

عيد الأم أمي الحبيبة الحنونة، يا قلبًا من وفاء وعظمة، يا أصل كل الوداد والحب، مهما وصفت ومهما قلت فيك فإنني أعرف أنني سأبقى مقصرًا،عيد الأم لولاكِ يا أمي ما كان لي في هذه الدنيا وجود، وهل أنساكِ يا أمي في أحلى الأعياد، عيد الأم عيدكِ يا أمي هو فرحة كل من في الوجود، كل عام وأنت بألف خير.

كلمات لعيد الأم 

روعة..

أنتِ بنظر الناس أمّي لكنك بنظري أنت أروع ملاك يحضنُني، ولو تمكّنت لأهديتك عمري، كل عام وأنت بخير. ماذا أقول في عيدك يا أغلى الناس، يا من تملكين قلبًا من الألماس، فكل عام وأنت بخير وتاجًا فوق الرأس. 

ربي ارزق أمي خمسة أمور: الصحة طول العمر، والجنة، وراحة البال، والرضا عني، كل عام وأنتِ جنتي.

 أمي التسعة أشهر التيَ سكنتُها في جوفك لا يردُ جميلها يوم واحد، لكِ الدنيا بأكملها وأنتِ كلّ أعيادِي. 

يا من تحت قدميك الجنة اعذريني إن قصرت يومًا، كل عام وأنتِ بخير. أهدي إليك يا أمي أجمل ما قيل من كلام عن عيد الأم لأنّك الأمّ المثالية التي تستحقّ أروع العبارات والتهاني.

 

حبيبتي.. يا من أنت من الورد أجمل، ومن القمر أكمل، كل عام وأنت بخير وعافية. وكل الناس يا أمي مياه، ووحدك زمزم يروي فؤادي، عيدك يا أمي سعيد. 

لا يمكنني تصوّر حياتي دونك، فالعمر لا يحلو إلّا بوجودك، وكلّما مرّ عيد الأم في حضورك، أسأل ربي ألّا يحرمني من وجودك. احترتُ أمّي ماذا أهديكِ فوجدت الهديّة الأجمل أن أدعو لربّي كي يُبقيك. 

 

أنتِ أجمل عطايا الرب يا أمي، كل عام وأنتِ بخير. يا أغلى ما في الكون، يومُك أحلى وأجمل يوم، أحبّك أمّي. 

من يشبهك يا أمي، لا دنيا تقارن بك، ولا وطن يغني عنك، عيد سعيد يا ست الحبايب. 

إذا كان النظر في ملامحك عبادة، فكيف لا أتمنى لك في يومك كل الخير والسعادة. أمي لا تعرف حقد، أمي أحلى من الورد وعيدك سعيد أمي الغالية.

 لكل منا أربعين شبيهًا إلّا أمي، كُل عام وأنتِ بخير.