بوابة الفجر

في هذا الموعد.. رامي عياش يحيي حفلًا غنائيًا في الأردن

رامي عياش
رامي عياش

يستعد الفنان رامي عياش لإحياء حفلًا غنائيًا في الأردن، يوم 31 مارس الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة.

 

آخر أعمال رامي عياش 

 

وكانت آخر أعمال رامي عياش أغنية بعنوان "أنت لي" على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات " يوتيوب" ومنصات الأغاني، الأغنية كلمات علي المولى، وألحان محمود عيد، تم تصويرها فى لبنان، مع المخرجة إنجي جمال، الفيديو الكليب تم تصويره بالأبيض والأسود.

كلمات الأغنية 

 

وتقول كلمات الأغنية 

ويقول مقطع من الأغنية:" أنتِي لي شئتي ما شئتي، أنتي لي

 

رفضتي قبلتي، أنتِ لي، في عينيك أحلامي وفي حضنك أنتِ منزلي، أنتِي لي شئتي ما شئتي، أنتي لي، رفضتي قبلتي، أنتِي لي، في عينيك أحلامي وفي حضنك أنتِي منزلي.


من غيري عدّ رمشك شعرة شعرة من غيري يموت أمامك من نظرة، من غيري عدّ رمشك شعرة شعرة من غيري يموت أمامك من نظرة، من غيري يعرف كم الملح في أكلك حتى مقاس رجلك، من غيري يملك محرمةً.

 

 

من عشر سنين مسحت بها دمعك من غيري عدّ رمشك شعرة شعرة، من غيري يموت أمامك من نظرة من غيري يعرف كم الملح في أكلك، حتى مقاس رجلك، من غيري يملك محرمةً، من عشر سنين مسحت بها دمعك.

مسلسل "العين بالعين" 
 

و عرض مؤخرًا لرامي عياش مسلسل "العين بالعين" من تأليف سلام الكسيري وإخراج راندا علم ويشارك بطولة العمل الفنانة  اللبنانية سيرين عبد النور، والمسلسل 15 حلقة فقط، وسيتمّ عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.


وتدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة ويقوم بدوره رامي عياش يحقق في قضية قتل، ويكتشف أن صديقة زوجة القتل اكتشفت خيانته لصديقتها قبل الحادث بيوم وقام بتصويره، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي درامي.