بوابة الفجر

برامج رمضان 2023.. برنامج إسأل مع دعاء

 الإعلامية دعاء فاروق
الإعلامية دعاء فاروق

ينتظر الجمهور المصري عرض البرنامج الديني إسأل مع دعاء، للإعلامية دعاء فاروق، للرد علي استفسارات الجمهور ومناقشة قضايا المتابعين، ضمن قائمة كبيرة من برامج شهر رمضان 2023، وتستعرض بوابة الفجر في السطور التالية أبرز المعلومات عن برنامج إسأل مع دعاء.

 

برنامج أسأل مع دعاء

 

 

 

أيام قليلة ويحل شهر رمضان الكريم 2023، وهو الشهر الذي يحاول فيه المسلمون التقرب إلى الله، ومن أبسط أوجة التقرب متابعة البرامج الدينية من أجل تعلم أمور الدين.

أسأل مع دعاء

يقوم برنامج إسأل مع دعاء، للإعلامية دعاء فاروق، باستضافة مجموعة من علماء الدين وشيوخ الأزهر الشريف، للإجابة علي استفسارات وأسئلة المشاهدين، التي تستقبلها علي الهواء مباشرة أو من خلال الرسائل عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

دعاء فاروق

ويتميز البرنامج بتقديم الحوار الديني بشكل سلس وسهل للمشاهد الذي ارتبط به على مدار سنوات طويلة.

دعاء فاروق

القنوات الناقلة

 

أعلنت قناة النهار المصرية عن عرض برنامج أسأل مع دعاء خلال شهر رمضان 2023.

 

مواعيد عرض البرنامج

 

يبداء عرض اولي حلقات برنامج أسأل مع دعاء للأعلامية دعاء فاروق، علي قناة النهار مع بداية شهر رمضان 2023، المواقف الخميس 23 مارس 2023، في تمام الساعة الثانية ظهرا.

دعاء فاروق

جوائز برنامج إسأل مع دعاء

 

حصل برنامج أسأل مع دعاء للاعلامية دعاء فاروق علي جائزة أفضل برنامج ديني اجتماعي لعام ٢٠٢٢.

دعاء فاروق وابنتها

النهار تجدد التعاقد مع الإعلامية "دعاء فاروق" ٣ سنوات

 

أعلنت قناة النهار في بيان لها عن تجديد التعاقد مع الإعلامية دعاء فاروق لمدة ٣ سنوات حتى عام ٢٠٢٦،لعرض برنامج اسأل مع دعاء لمدة ٥ أيام من السبت إلى الخميس في الثانية ظهرًا ويحظى البرنامج بنسب مشاهدة عالية جدًا.

النهار تجدد التعاقد مع الإعلامية "دعاء فاروق" ٣ سنوات

 

برامج الإعلامية دعاء فاروق

 

وكانت الإعلامية دعاء فاروق قد اشتهرت ببرنامج كلام من القلب وبرنامج الدين والحياه والآن تقدم اسأل مع دعاء على شاشة النهار.

 

 الإعلامية دعاء فاروق

 الإعلامية دعاء فاروق

 

تخرجت الإعلامية دعاء فاروق من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة طنطا وعملت فور تخرجها كمذيعة في شبكة  راديو وتلفزيون العرب عام ١٩٩، وكان أول ظهور لها من خلال مهرجان الأغنية الدولي الخامس الذي كانت تنقله شبكة قنوات  ART على الهواء مباشرة.