بوابة الفجر

رمضان 2023.. مصطفى حسني يعلن عن تفاصيل برنامج "رميم"

برنامج رميم 2023
برنامج رميم 2023

يتبقى أسبوع واحد فقط على بداية شهر رمضان الكريم وانطلاق الموسم الرمضاني، وأعلن الداعية مصطفى حسني عن الانتهاء من تصوير برنامجه الجديد الذي يحمل اسم رميم لعرضه على القنوات التلفزيونية خلال الشهر المبارك، ويتواجد العديد من البرامج الدينية التي ستعرض هذا العام بجانب البرنامج السابق، ويبحث المشاهدين خلال الأيام الحالية عن تفاصيل هذه البرامج قبل عرضها في شهر رمضان الكريم.

أعمال رمضان 2023

ويتواجد في السباق الرمضاني لهذا الموسم برنامج رميم، حيث قد أعلنت قناة "أون" الفضائية عن عرض البرنامج للداعية مصطفى حسني طوال شهر رمضان.

ونشر الرئيس التنفيذي لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عمرو الفقي الإعلان الترويجي للبرنامج عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك".

ويواصل مصطفى حسني تقديم برامجه الدينية في رمضان، بعد النجاح الذي حققه خلال الأعوام الماضية، بجانب ارتفاع نسب المشاهدة في كل مواسم عن الآخر، بجانب وجود العديد من ردود الأفعال الإيجابية.

محتوى البرنامج

 


ويناقش مصطفى حسني خلال البرنامج فكرة مرور الإنسان بمواقف صعبة تساهم في بناء شخصيته وتحولها من سلب إلى أيجاب، أوالعكس.

 

البرمو الرسمي

وتم الإعلان عن البرمو الرسمي للبرنامج منذ أيام قليلة، وقال مصطفى حسني خلال البرومو: تركيبة البني آدم إن المواقف الكبيرة اللي بيعدي بيها مش بتخليه زي الأول، إما بتبنيه وتكبره أو تكسره، وضعفه وكسرته بتبان في مواقف معينة.

واستمر: محتاج تعرف إيه هو اللي فيك واتكسر في رحلتك وتتحمل مسئولية ترميمه، وإعادة بناء نفسك وأنت مستعين بربك القادر على إحياء العظام وهي رميم.

 

نجاح سابق  

 

يذكر أن مصطفى حسني قد حقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي 2022 ببرنامجه القناع، الذي تم عرضه على قناة ON.

وكان البرنامج يدور حول أحوال الإنسان في حياته اليومية، وكيفية مواجهة ما يتعرض له من مواقف يجب أن يتحلى فيها بالصبر وقوة الإيمان، وأن يسعي  لخدمة غيره ومساعدته على تخطي عقبات الحياة، وتخلي الإنسان عن الخوف الذي يحجب عنه شخصيته الربانية الصادقة، حيث يخاف أن السير بقوة في الحلال فيحجب عنه الرزق أو يعيش رحيم فيستباح، أو يصون العشرة ويبادر بالمعروف فيُضمن ولا يُقام له وزن، ويعد هذا الخوف من الشيطان فإذا تغلب عليه الإنسان عاش بلا قناع.

 

موعد وقنوات عرض برنامج رميم رمضان 2023 

  • ويتم عرض البرنامج قبل الإفطار مباشرة، ويتم الإعادة في الواحدة صباحا.
  • وسيتم عرض البرنامج في الموسم الرمضاني 2023، عبر قناة ON