بوابة الفجر

رمضان 2023.. سماح عبد العال زوجة هشام إسماعيل في مسلسل "جميلة" (خاص)

سماح عبد العال
سماح عبد العال

تشارك الفنانة سماح عبد العال في السباق الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل "جميلة"،وهو من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز، بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، هاني عادل، أحمد وفيق، سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد الشامي، سامح الصريطي.

سماح عبدالعال 

 


سماح عبد العال تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل "جميلة"

وقالت سماح عبد العال في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أنها تُجسد خلال الأحداث دور امرأة طيبة تُدعى "مريم"، زوجة "شريف" هشام إسماعيل، المرشح لعضوية مجلس الشعب بالإضافة لامتلاكه مكتب محاماة، وهو شقيق الفنان هاني عادل، الذي يظهر خلال الأحداث بدور زوج "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، مُشيرة إلى أنها شخصية مختلفة عن كل الأدوار التي قدمتها من قبل.


أعربت سماح عبد العال عن سعادتها الكبيرة تعاونها مع الفنانة ريهام حجاج، مؤكدة على أن كواليس العمل كانت لطيفة للغاية فكل الممثلين متواضعين ومحبين لبعض وللعمل، مضيفة:"سامح عبد العزيز لديه القدرة على التعامل مع الممثلين وتوجيههم بشكل  احترافي".

مشاركة سماح عبد العال في مسلسل "الثمانية"

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة سماح عبد العال مؤخرًا في مسلسل "الثمانية"، وهو بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، ريم مصطفى، منذر رياحنة، محمود البزاوي، محمد علاء، حنان سليمان، عمرو مهدي، وظهور خاص لـ غادة عادل، عابد عناني، سمر جابر، والمسلسل من تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

أعمال سماح عبد العال الدرامية

و شاركت سماح عبد العال مؤخرًا في العديد من المسلسلات، منها:" خلي بالك من زيزي، كوفيد 25،إسود فاتح، أفراح إبليس 2، كابتن أنوش، 30 يوم، كفر دلهاب، واحة الغروب، الخانكة، سقوط حر، تحت السيطرة، طريقي"، وفيلم "ماما حامل"، "عيار ناري"، وغيرها من الأعمال.