بوابة الفجر

اعرف من كام لكام.. مواعيد عمل معرض المنتجات التركية في السعودية 1444

معرض المنتجات التركية
معرض المنتجات التركية في السعودية

ساعات قليلة ويبدأ معرض المنتجات التركية في السعودية 1444 استقبال الزائرين، حيث يتم إقامة المعرض بـ "مركز المؤتمرات" بالعاصمة الرياض، وتم الإشارة إلى أن المعرض يُقام داخل المملكة العربية السعودية لأول مرة، وعبر هذا المعرض تعود العلاقات التجارية ين المملكة وتركيا.

وسنستعرض لكم متابعي وزوار موقع الفجر الإلكتروني، خلال السطور القليلة التالية، مواعيد عمل معرض المنتجات التركية في السعودية 1444.. متى يفتح ويغلق؟، وهي على النحو التالي:-

معلومات عن معرض المنتجات التركية في السعودية 1444

وتُشارك المملكة العربية السعودية في إقامة هذا المعرض أكثر من 150 شركة مُختلفة من شركات المُنتجات التركية بكافة القطاعات، فمن خلال معرض المنتجات التركية في السعودية 1444 سوف يتم عرض العديد من المُنتجات المُختلفة سواء الإلكترونية، أو التقنية، أو حتى المُنتجات المنزلية، ومن خلاله يحصل الزائرين على فُرصة عن كَثب للتعرف على أبرز المُنتجات بالأسواق التركية.

مواعيد عمل معرض المنتجات التركية في السعودية 1444

بالتزامن مع الإعلان عن إقامة المعرض، نجد أن هُناك تساؤلات عِدة حول هذا الأمر، وأبرزها ما هي أوقات عمل معرض المنتجات التركية في السعودية 2023، ويجدر الإشارة إلى أن المعرض سوف يستقبل زائريه طُوال أيام العمل من تمام الساعة 04:00 عصرًا وسوف يستمر حتى تمام الساعة 10:00 مساءًا طُوال الـ 3 أيام التي يُقام خلالها المعرض.

موعد معرض المنتجات التركية في السعودية

ضمن أكثر التساؤلات ذات صلة أيضًا هي "متى يفتح معرض المنتجات ومتى يغلق؟"، وذلك حيث تم الإشارة إلى أنه سوف يتم إقامة المعرض بدءًا من يوم 19 من شهر مارس 2023 مـ، وسوف ينتهي المعرض يوم 21 من ذات الشهر ذاته.