بوابة الفجر

أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد في تحقيق فوز كبير أمام نظيره فالنسيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "ميتروبوليتانو"، وذلك في إطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني 2022-2023.

أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

وسجل أنطوان جريزمان أول أهداف اللقاء في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول لصالح أتلتيكو مدريد، بعد تمريرة من ماركوس يورينتي لزميله جريزمان الذي سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك على يمين الحارس جيورجي.

وأضاف يانيك كاراسكو الهدف الثاني لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 49، بعد تمريرة من رودريجو دي بول لزميله كاراسكو الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الـ6 ياردات سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعزز توماس ليمار التقدم بالهدف الثالث لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 67، بعد عرضية من ألفارو موراتا من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها ليمار برأسية رائعة سكنت الشباك على يمين الحارس جيورجي.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل أتلتيكو مدريد بعد هذا الفوز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بعد الفوز في خمسة عشر مباراة والتعادل في ستة لقاءات وخسارة خمس مباريات، فيما يحتل فريق فالنسيا المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة، بعد الفوز في سبع مباريات والتعادل في خمسة لقاءات وخسارة أربعة عشر لقاء.