بوابة الفجر

نجم الأهلي السابق يكشف دور اتحاد الكرة في سقوط الأهلي أمام صن داونز

الاهلي
الاهلي

علق أسامه حسني نجم النادي الأهلي السابق، على نتيجة مواجهة صن داونز والهلال، والتي أعطت قبلة الحياة إلى القلعة الحمراء في التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد حسني خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الخطوة الأولى تحققت بالفوز أمام القطن خارج الأرض، ثم تعادل صن داونز مع الهلال كانت الخطوة الثانية والأهم".

- أسامة حسني يوجه رسالة إلى لاعبي الأهلي

وأضاف نجم الأهلي السابق: "الآمال عادت مرة أخرى، ولكن على اللاعبين تحمل المسؤولية في المباراة الأخيرة وتحقيق الفوز، لأن الفرصة أصبحت بأيدينا".

واستطرد: "الاتحاد المصري وضع الأهلي في مأزق بعدما أصر على خوض مباراة المقاولون العرب قبل مباراة صن داونز، وبالتالي كان هناك حالة جهد شديدة، وعلى كل حال لا محال من تحقيق بطولة الدوري بعد خسارته البطولة مرتين متتاليتين".

وأشار حسني: "البعض أعتقد أن الأهلي انهار بعد خسارة صن داونز، وبدأت في الانتقاد ضد اللاعبين، ولكن الفرصة عادت إلينا مرة أخرى".

- نجم الأهلي السابق يتحدث عن كولر

واضاف نجم الأهلي السابق: "الجيل الحالي من أفضل الأجيال في تاريخ الأهلي، بعدما حقق عديد من البطولات سواء الإفريقية أو التواجد في كأس العالم للأندية، وما ينقصه جمهور الفريق الغائب عن المدرجات".

وأكمل: "كولر بالأرقام يحصل على العلامة الكاملة، خاصةً أنه في أول بطولة له حققها وفاز بالسوبر المصري، ومتصدر في الدوري وتواجد في نهائي كأس مصر وينافس على اللقب بالإضافة إلى استمراره في دوري أبطال إفريقيا، فضلًا عن ما قدمه في كأس العالم للأندية".

- أسامة حسني يشيد بكهربا

واختتم: "لم اتفاجئ بمستوى كهربا، خاصةً أنه لا يعتمد على الناحية البدنية بقدر ما يستخدم ذكائه والمهارة والتحركات المميزة داخل الملعب، وهو يملك تلك المواهب التي تعوض فترة إيقافه وغيابه عن الملاعب".