بوابة الفجر

هاجر أحمد تكشف عن رأيها في المحجبات (صورة)

هاجر أحمد
هاجر أحمد

كشفت الفنانة هاجر أحمد، عن رأيها في المحجبات بعد سؤال إحدى متابعيها على السوشيال ميديا عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

 

وكان السؤال كالآتي: "بتشوفي البنت المحجبة ازاي.. وبتفكري فيها ازاي؟".

 

لتعلق: "بشوفها إنسانة وشخصية قوية جدا في ظل اغراءات الدنيا وكم تفتح السوشيال ميديا".

 

آخر ظهور لهاجر أحمد 

 

احتفلت الفنانة هاجر أحمد باليوم  العالمي للمرأة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت الفنانة هاجر أحمد صورة لها عبر حسابها وعلقت عليها قائلةً:" إلى كل سيدات العالم كل عام وانتي القوية الصبورة الناجحة كل عام وانتي الابنة والأخت والصديقة والزوجة والعاملة والام.. كل عام وانتي دائما وابدا محاربة لتحقيق ذاتك.. كل عام وانتي المجتمع كاملا.. أينما ولدت امرأة فقد ولدت قضية"..

ومن ناحية أخر تنظر الفنانة هاجر أحمد عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "أهل الكهف" وهو من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، أحمد عيد، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، مصطفى فهمي وصبري فواز، وهو عن رواية توفيق الحكيم بنفس الاسم، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.


يذكر أن قصة "أهل الكهف" تدور في عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أحسن أب 

كما شاركت في مسلسل "أحسن أب" الذي حققت نجاحا كبيرا في الماراثون الرمضاني وهو من بطولة علي ربيع، إيمان السيد، هالة فاخر، محمد الصاوي، هاجر أحمد، حسام داغر، سامي مغاوري، من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني.

قصة العمل

 

تدور أحداث العمل حول مختار الذي يدبر مع صديقيه عملية سطو على مطبعة أموال، فيتضح أنها مطبعة كتب، ويعلن مأمون النشار من خلال شبكة قنوات عن برنامج جديد ﻷختيار أفضل أب، فيخطط مختار للاستيلاء على أموال جائزة البرنامج.

زومبي 

يذكر أن أخر أعمال هاجر أحمد، مشاركتها في  فيلم "زومبي" مع الفنان علي ربيع، ويشارك في بطولة الفيلم كل من حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.