بوابة الفجر

ويجز: بقول للناس أدوني فرصة واسمعوني واسمعوا غنائي مع أنغام لأنه إضافة

ويجز: تجربتي مع أنغام في "ليلة صوت مصر" كانت اختبارًا لنفسي

ويجز
ويجز

حل مطرب الراب ويجز ضيفا في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، الذي عل قناة MBC مصر، حيث أعرب  عن سعادته بالتعاون مع المطربة أنغام في حفل صوت مصر الذي اُقيم أول أمس على خشبة مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

 

 

وقال ويجز، إنه سعيد بتعاونه مع المطربة أنغام بالرغم من خوفه الشديد مع هذه التجربة لأنه يقف للمرة الأولى أمام أوركسترا، مؤكدًا أن هذه التجربة يعتبرها اختبار لنفسه حتى يتعلم منها شكل جديد في الغناء.

 

وأوضح ويجز: “أنا جاي اختبر نفسي واتعلم، وأول ما قالولي هتعمل حاجة مع أنغام فكرت أهرب لأنها تجربة جديدة عليا وتجربة صعبة بس قررت أجربها وكل تجربة فيها السهل وفيها الصعب ونفسي أول أني عرفت أعملها، وبالتأكيد وقفتي مع أنغام على مسرح واحد إضافة كبيرة جدًا وكنت متحمس جدًا للتجربة دي”.

 

 

ويجز: ترددت في الغناء مع أنغام 

 

وأردف ويجز: “كنت في البداية خايف شوية لأني أول مرة أشتغل مع أوركسترا وكان عددهم كبير جدًا وحسيت في البروفات أني كنت متردد شوية ولكن بقيت كويس ورضيت عن أدائي، وأنغام طبًعا عندها مكتبة كبيرة جدًا وكنت مبسوط جدًا أني لما قالولي هتعمل أغنية مع أنغام وهي شخصية جميلة”.

 

حفل "ليلة صوت مصر" 

 

ومن ناحية أخري، حرض الفنان ويجز على التواجد فى حفل الفنانة أنغام والذى حمل اسم “ليلة صوت مصر”، وأقيم فى المملكة العربية السعودية.

 

وشارك ويجز انغام الغناء فى حفل ليلة صوت مصر، والذى كان بمثابة تكريمها، حيث قدما معًا أغنية كل ما تقرب لبعض، ثم أغنية البخت 

 

وكانت قد أحيت المطربة انغام حفل ليلة صوت مصر بالرياض وحرصت على تقديم أغنيتها تقدر على المشوار، بشكل مختلف حيث قدمتها لأول مرة عام 1995.

 

أغنية "البخت"

 

يذكر أن أغنية "البخت" حققت نجاحا كبيرا عبر قناته "يوتيوب" وهي من كلمات ويجز، ألحان رحال.

 

كلمات أغنية "البخت"

 

وتقول كلمات الأغنية: "عيني منها بشكل جدي (بشكل جدي) وتقيلة مش تقلانة، اتبخر سحري (عيني مليانة منها) ومش باجي على بالها ما فكرتش (ولا باجي على بالها) وبالي فيها بابا بالي مش ملكي (ولا باجي على بالها) بلعب البخت (وبعدين؟) سألتها ورفضتني استغربتها، أومال فين هيبتي؟ حبيبي أنا بضحك على خيبتي ياخي كنت عالثبات وهزتني واللي فات ده كان سحري مش باجي على بالها إن جات سيرتي أنا بالي معاها مش ملكي".