بوابة الفجر

تشيع جثامين 5 من أسرة واحدة في الدقهلية انقلبت بهم السيارة

الجنازة
الجنازة

خيم الحزم على أهالي قرية الضهرية التابعة لمركز شربين في محافظة الدقهلية، تزامنا مع تشيع جثامين 5 أفراد من أسرة واحدة على إثر حادث أليم.


ولقي 5 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 3 آخرين من أسرة واحدة إثر حادث انقلاب سيارة في ترعة على طريق طلخا شربين أمام عزبة أدهم التابعة لقرية بطرة بمركز طلخا في محافظة الدقهلية.

الجنازة


وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعقيد تامر يحيى مأمور مركز شرطة طلخا بانقلاب سيارة فى مياه ترعة على طريق طلخا شربين أم عزبة ادهم التابعه لقرية بطره ووجود متوفين ومصابين.

الجنازة


وبانتقال ضباط المباحث وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكى تحمل ارقام ج م و4276 فى مياه الترعه فيما أسفر الحادث عن وفاة 5 أشخاص وهم ولاء محمد ابراهيم الصعيدى 30عاما وشقيقتها عائشة 12 عاما وتامر سعد الصعيدى 41 عاما ونجلتيه جنى 11عاما جودى 8 سنوات كما تبين إصابة كلا من ملك سامى الشربينى 9سنوات وسامية الشربينى ابراهيم 38 عاما وفاديه محمد ابراهيم الصعيدى 29 عاما وجميعهم مقيمين قرية الضهرية التابعه لمركز شربين.
وجرى نقل المتوفين والمصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى شربين المركزى وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.