بوابة الفجر

بريان كوكس يؤيد الاكتفاء بأربعة مواسم من مسلسل Succession

بريان كوكس
بريان كوكس

أكد النجم الكبير بريان كوكس أنه يؤيد الاكتفاء بأربعة مواسم من مسلسله الناجح  Succession، بعد طرح ثلاث مواسم من العمل، والموسم الرابع يجرى تصويره حاليًا.

 

وبحسب تصريحات له، نقلتها صحيفة ديلي ميل، أكد بريان كوكس على أن الاكتفاء بأربعة مواسم من المسلسل، امر ايجابي وفي محله.

مشكلات خلف الكواليس

 

هذا التصريح، يأتي بعد أن سبق وتحدث كوكس في حوار جديد عن عادة زميله في بطولة المسلسل والذي يجسد شخصية نجله ضمن الاحداث جيرمي سترونج، وقال كوكس أن التمثيل التليفزيوني ليس بالأمر المقدس حتى يكون الالتزام بالأدوار التي يتم تجسيدها بهذا القدر من التعنت.

 

وأوضح كوكس، أنه يعاني بسبب عادة جيرمي سترونج بالتمسك بتقمسه لشخصيته من المسلسل أثناء وبعد التصوير.

بريان كوكس

تصوير الموسم الرابع

وكان قد ظهر صناع مسلسل "ساكسشن" في موقع تصوير مشاهد الموسم الرابع من المسلسل الناجح، الذي من المتوقع عرضه نهاية عام 2023 الجاري.

وسبق أن نقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من موقع تصوير مشاهد الموسم الجديد بمشاركة نجوم المسلسل الذي سبق له حصد جوائز مرموقة من ضمنها جوائز جولدن جلوب.

 

واللقطات التي نشرت من تصوير الموسم الرابع، كانت لقطات لتصوير مشهد جنازة بحضور نجوم المسلسل ومنهم بريان كوكس وجيرمي سترونج، ونيكولاس برون، وألان روك، وفيشر ستيفنس.

 

وتصوير لقطات هذا المشهد، تمت في أحد مواقع التصوير الخارجي في مدينة نيويورك، على أن يستمر العمل على تصوير مشاهد المسلسل خلال الاسابيع القليلة القادمة.

تفاصيل عن العمل

 

ومسلسل "ساكسشن" كان من أنجح المسلسلات الدرامية التي طرحت خلال السنوات الماضية، وعرض من المسلسل حتى الآن ثلاث مواسم، كان عرض الموسم الأول منها في عام 2018.

 

والمسلسل الذي تدور احداثه في اطار من الكوميديا الدرامية الساخرة، كان من تأليف جيسي ارمسترونج، وشارك في بطولته براين كوكس الذي يجسد شخصية باسم لوجان روي، وسارة سنوك التي تجسد شخصية شيف روي، وجيرمي سترونج الذي يجسد شخصية كيندال روي، كيران كولكين الذي يجسد شخصية رومان روي.

 

والمسلسل يدور حول قصة رب أسرة ثرية، يبحث عن الخليفة الأفضل لامبراطوريته الاقتصادية بين مجموعة من الأبناء الذين يعاني من قلة كفائتهم وجشعهم.