بوابة الفجر

جوناثان كي كوان  قلق بشأن مستقبله رغم حصده الأوسكار

جوناثان كي كوان
جوناثان كي كوان

ضمن عدة لقاءات تليفزيونية أجراها الممثل الحاصل مؤخرا على الأوسكار جوناثان كي كوان، اعرب عن قلقه مما يحمله له المستقبل، فيما يخص فرصه في الاستمرار بالعمل في صناعة السينما بهوليوود.

ووفق صحيفة ديلي ميل، تصريحات جوناثان، جاءت على الرغم من حصده لجائزة الاوسكار كأفضل ممثل بدور مساعد عن دوره في فيلم Everything Everywhere All At Once.

جوناثان كي كوان

فيلم كان الرابح الأكبر

احتضنت قاعة "دولبي ثييتر" فعاليات حفل جوائز الأوسكار في دورته رقم 95 لعام 2023 الجاري، بحضور كوكبة من كبار النجوم في عالم هوليوود.

وأعلنت الصفحة الرسمية لجوائز الأوسكار على موقع تويتر، عن كافة الأعمال والفنانين المكرمين لدورة هذا العام، وشملت القائمة أبرز للفائزين ما يلي من جوائز.

فيلم Everything Everywhere All at Once حصد جائزة أفضل فيلم، الفيلم نفسه Everything Everywhere All at Once  حصد جائزة أفضل إخراج.

والنجمة "ميشيل يوه" حصدت جائزة أفضل ممثلة بدور رئيسي، عن دورها في فيلم Everything Everywhere All at Once.

والنجم "بريندان فريزر"  حصد جائزة أفضل ممثل بدور رئيسي،  والنجمة "جيمي لي كورتيس"  حصدت جائزة أفضل ممثلة بدور مساعد، في حين حصد "كي هيو كوان"  جائزة أفضل ممثل بدور مساعد.

أيضا حصد فيلم Everything Everywhere All at Once جائزة أفضل نص سينمائي أصلي، وفيلم  Guillermo del Toro's Pinocchio حصد جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة.

وفيلم All Quiet on the Western Front حصد جائزة أفضل فيلم ناطق بلغة غير إنجليزية.

وفيلم RRR الهندي حقق تاريخ جديد بحصده جائزة أفضل أغنية أصلية عن أغنية "ناتو ناتو".

تفاصيل عن الفيلم

وفيلم Everything Everywhere All at Once، هو فيلم خيال علمي أمريكي قائم على فكرة تعدد الأكوان.

الفيلم طرح للعرض في صالات العرض العالمية بداية من يوم 25 مارس من عام 2022 الماضي، وضم في بطولته ميشيل يوه في دور باسم ايفلين كوان وانج، وجوناثان كي كوان في دور ويموند وانج، وستيفاني هسو في شخصية باسم جوبو بوباكي، وجيمي لي كورتيز، وجيمس هونج في دور جونج جونج، وجيني سلايت.