بوابة الفجر

عاجل.. تصريحات مثيرة من نجم ليفربول بشأن ساديو ماني

ليفربول
ليفربول

يؤمن ظهير ليفربول الأيسر آندي روبرتسون على أن معاناة فريق الريدز هذا الموسم ليست بسبب رحيل ساديو ماني الصيف الماضي.

بعد تواجده لمدة ست سنوات في آنفيل، اختار ماني الانضمام إلى بايرن ميونيخ في نهاية موسم 2021/22 بعد أن فاز بكل البطولات المتاحة له خلال فترة وجوده في ميرسيسايد.

وتم إقصاء ليفربول من دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة 6-2 في مجموع المباراتين أمام ريال مدريد في مباراة العودة من نهائي العام الماضي، بينما خرجوا من الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو.

تصريحات روبرتسون بشأن رحيل ساديو ماني

لكن روبرتسون يصر على أن مشاكل ليفربول لا تعود إلى خروج ماني المفاجئ، وعندما سئل على إذاعة “BBC Radio 5 Live” عما إذا كان ليفربول يغيب عن ماني، أجاب روبرتسون: “بصراحة لا، لا تفهموني بشكل خاطئ، لقد كانت لدي علاقة رائعة مع ساديو من وجهة نظري وهو في الجانب الأيسر لمدة خمس سنوات، لقد كان من دواعي سروري اللعب به، في كل مباراة”.

وتابع “لقد أحببت اللعب معه، لقد ارتبطنا جيدًا لقد ساعدني على العودة، والطريقة التي ساعدته بها في المضي قدمًا، ربما لم يكن هناك أحد أكثر حزنا مني بسبب العلاقة التي كانت تجمعنا”.

وأضاف “لكن لدينا لاعبين رائعين يمكنهم اللعب في مراكزهم، جلبنا داروين نونيز، الذي كان جيدًا حقًا في البداية”.

واستمر حديثه “لدينا لويس دياز الذي من الواضح أنه أصيب، وهو أمر صعب يمكن لديوجو جوتا اللعب هناك، لقد كنا غير محظوظين بعض الشيء بسبب الإصابات، أعتقد أنه بمجرد استعادتهم لياقتهم الكاملة، نعم”.

وأتم “كان ساديو لاعبا رائعا، أسطورة ليفربول لكنه أراد الذهاب وذهب إلى بايرن ميونيخ ونتمنى له كل التوفيق”.