بوابة الفجر

موعد مباراة ميلان ضد نابولي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-23 والقناة الناقلة

ميلان ونابولي
ميلان ونابولي

ينتظر محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان، موعد انطلاق المواجهة القوية والمرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي أي سي ميلان، مع نظيره فريق نابولي، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

موعد مباراة ميلان ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يتم انطلاق مباراة ميلان ونابولي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 أبريل 2023 عاة استاد سان سيرو معقل العملاق الإيطالي؛ وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

بينما ستنطلق مباراة الإياب، بين فريقي ميلان ضد نظيره فريق نابولي، يوم الثلاثاء 18 أبريل القادم، على ملعب دييغو ارماندو مارادونا معقل نابولي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة عن إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بشكل حصري، بينما سيتم بث مباراة نابولي ضد ميلان عبر شاشاتها المختلفة.