بوابة الفجر

بطلب من كولر.. الأهلي يقرر الإطاحة بثلاثي الفريق

الأهلي
الأهلي

قرر النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب الإطاحة بثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لعدم الحاجة لوجودهم في الفترة المقبلة.

 

وجاء هذا القرار عقب الاجتماع الذي جمع بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ومارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، صباح السبت الماضي.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي لـ الفجر الرياضي عن قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء بنهاية هذا الموسم بناء لما دار في الاجتماع بين إدارة الأهلي ولجنة التخطيط ومارسيل كولر.

الأهلي يستغني عن برونو سافيو في الصيف المقبل

قرر النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عقب اجتماعه مع مارسيل كولر، الاستغناء عن البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق، وذلك لعدم الظهور بشكل جيد خلال تواجده في الفريق.

رامي ربيعة على رأس قائمة الراحلين عن الأهلي في الصيف المقبل

جاء رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رأس قائمة الراحلين عن الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم رغبة كولر في تواجده.

وكان رامي ربيعة طلب من النادي الأهلي زيادة عقده من 7 مليون في الموسم إلى 11 مليون جنيه، بعد العروض المقدمة إليه من الزمالك وبيراميدز.

كولر يقرر رحيل أيمن أشرف عن الأهلي في الميركاتو القادم

أكد المصدر أن مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء أبلغ إدارة النادي الأهلي بعدم حاجته لوجود أيمن أشرف مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة.