بوابة الفجر

عاجل.. الزمالك يستقر على رحيل فيريرا عن النادي.. ويحدد بديله

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

قررت إدارة نادي الزمالك، رحيل المدرب البرتغالي فيريرا، في ظل النتائج السيئة التي يقدمها الفريق الأبيض في بطولة الدوري المصري، كما خرج الفارس الأبيض من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستقر إدارة نادي الزمالك على رحيل المدرب البرتغالي، ويجري الاتفاق معه حول الشرط الجزائي والمستحقات المتأحرة لدى النادي، وترغب إدارة الزمالك في إسناد المهمة لمدرب مصري قبل أن يتم التعاقد مع مدرب أجنبي من أجل الموسم المقبل. 

الزمالك يرغب في استمرار أسامة نبيه كمدير فني

وكان أسامه نبيه، المدرب العام للزمالك، قد تقدم باستقالة عاجلة من أجل الرحيل عن النادي الأبيض لكنه لم تقبل حتى الوقت الراهن بشكل رسمي، خاصة أن النادي يرغب في استمراره كمدير فني رفقة الثنائي أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي.

وفي حالة رفض أسامة نبيه تولي المسئولية الفنية لتدريب النادي الأبيض، سيتم اختيار محمد صبري، المدير الفني لفريق الشباب مواليد 2003 قبل مباراة البنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية، لحين قدوم المدير الفني الجديد».

في حين مازال اسم الثنائي خالد جلال وأحمد حسام ميدو يتردد بقوة داخل أروقة النادي الأبيض من أجل إسناد المهمة لأحدهما من أجل تعديل مسار النادي في بطولة الدوري المصري.