بوابة الفجر

"ابن الوز عوام".. أبناء الفنانين يتألقون في مسلسلات رمضان 2023

ابناء الفنانين المشاركة
ابناء الفنانين المشاركة في دراما رمضان 2023

يشهد السباق الرمضاني، الذي ينطلق بعد يومين، مشاركة عدد من أبناء الفنانين في مسلسلات رمضان 2023، في عدد من الأعمال المختلفة، بينهم وجوه تظهر لأول مرة، وأخرى لها أعمال سابقة، رافعين شعار ابن الوز عوام، وفيما يلي ترصد بوابة الفجر أبرز هؤلاء النجوم الجدد.

مسلسل الكتيبة 101

مسلسلات رمضان 2023.. محمود ياسين في مسلسل الكتيبة 101

 

يجسد الفنان محمود ياسين نجل السيناريست عمرو محمود ياسين، في مسلسل الكتيبة 101، دور الشهيد مجند أحمد عصمت، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: الفنان آسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، وآخرون والعمل من إخراج محمد سلامة.

وتألق محمود ياسين، في عدد من الأعمال، مثل مسلسل زي القمر، واللي ملوش كبير، والفتوة.

مريم ذكي
أحمد أبورية

مسلسلات رمضان 2023.. مريم ذكي وأحمد أبو رية في مسلسل ستهم

 

تخوض الفنانة مريم ذكي، الابنة الصغرى لنقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي والفنانة روجينا، تجربتها الأولى في مشوارها التمثيلي، من خلال مسلسل ستهم الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

ونشرت مريم زكي، البوستر الخاص بها في مسلسل ستهم، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، قائلة: "محظوظة للغاية لأنني عملت مع الجميلة روجينا في أول دور لي على الإطلاق، من إخراج المذهل رؤوف عبدالعزيز، وبقلم المؤلف ناصر عبدالرحمن، متحمسة للغاية للمرحلة المقبلة".

ويعد مسلسل ستهم بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى مشاركة ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما".

ويشارك أحمد كمال أبورية مع الفنانة روجينا أيضًا، في مسلسل ستهم، ولا يعد هذا الظهور الأول له، حيص ظهر للمرة الأولى مع والدته ماجدة ذكي، في مسلسل قوت القلوب.

نور النبوي

مسلسلات رمضان 2023.. نور النبوي في مسلسل مذكرات زوج والأجهر

 

يشارك نور النبوي، ابن الفنان خالد النبوي، في دراما رمضان 2023، خلال عملين، الأول مسلسل الأجهر بطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو سعد وسيد رجب ودرة، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

ويتألق نور النبوي في الظهور في مسلسل مذكرات زوج، بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، ورواية أحمد بهجت، وإخراج تامر نادي.

وكان أخر أعمال نور النبوي، مسلسل راجعين يا هوا بطولة خالد النبوي، ووفاء عامر، وعدد من النجوم، والذي تم عرضه في رمضان 2022.

رابي سعد

مسلسلات رمضان 2023.. رابي سعد في مسلسل الأجهر

 

استعان الفنان عمرو سعد، بأبنه رابي، للمشاركة معه في مسلسل الأجهر، ولم تكن هذه هي المرة الأولى لرابي، حيث ظهر في عدد من الأعمال أبرزها فيلم حديد عام 2014، ومسلسل يونس ولد فضة عام 2016، ومسلسل وضع أمني عام 2017، ومسلسل بركة 2019.