بوابة الفجر

موعد مباراة المغرب ضد البرازيل الودية والقنوات الناقلة

المغرب ضد البرازيل
المغرب ضد البرازيل

تواصل كتيبة منتخب المغرب، سلسلة مواجهاته العالمية والدولية منذ انتهاء أحداث مباريات كأس العالم الأخير قطر 2022، والذي حقق به المركز الرابع وسط مستوى وأداء نال إشادة الجميع.

وودع راقصي السامبا منافسات المونديال الأخير عقب الخسارة أمام منافسه منتخب كرواتيا بركلات الجزاء الترجيحية، ضمن مباريات دور الـ16 من كأس العالم.

- موعد مباراة المغرب والبرازيل الودية

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مواجهة أسود أطلس أمام كتيبة السامبا البرازيلية في تمام الثانية عشر صباح يوم الأحد الموافق 26 مارس الجاري بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "طنجة"، الذي استضاف مواجهة الأهلي المصري وفلامينجو البرازيلي في مونديال الأندية.

- حقيقة تولي أنشيلوتي قيادة السامبا

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، عن فسخ تعاقده مع المدير الفني تيتي، عقب فشل كتيبة السامبا قي تحقيق أي إنجاز جديد في بطولة كأس العالم الماضية قطر 2022، بعد أن غادرت منافسات البطولة من دور الـ16.

وترددت أنباء بقوة في الفترة الأخيرة، عن رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد الإسباني من داخل قلعة السانتياجو برنابيو، بعد تراجع الأداء والنتائج مؤخرا، وتولي قيادة منتخب البرازيل، إلا أن أكد الاتحاد البرازيلي أن لا أساس إلى صحة تلك الأخبار في الوقت الحالي.

- القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والمغرب

ويمكنكم متابعة أحداث مواجهة البرازيل والمغرب عبر شاشة قناة المغربية الرياضية، حصري ومباشر داخل المملكة العربية المغربية عبر الترددات الآتية:

تردد قناة المغربية الرياضية نايل سات 2022

التردد: 11157.

معامل الاستقطاب: راسي.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطا: 5/6.

تردد قناة المغربية الارضية على هوت بيرد 2022

التردد: 10872.

معامل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطا: 3/4.

تردد قناة tnt المغربية على عرب سات 2022

التردد: 12863.

معامل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

تصحييح الخطا: 3/4.