بوابة الفجر

مفاجأة جديدة بشأن عقد نجم الزمالك ومدرب الفريق الجديد بعد رحيل فيريرا

الزمالك
الزمالك

فجر الإعلامي محمد شبانة مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تفاصيل عقد يوسف أسامة نبيه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  بالإضافة إلى هوية مدرب الفريق الجديد بعد رحيل فيريرا.

المدرب الجديد للزمالك بعد رحيل فيريرا

وأكد شبانة، أن هناك انقسام في الزمالك بشأن التعاقد مع المدير الفني الجديد في ظل وجود رغبة في التعاقد مدرب أجنبي بينما يطالب البعض بتعيين مدرب مصري، وستتضح ملامح الجهاز الفني الجديد خلال الساعات القليلة القادمة.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هناك اتفاق مع مدرب أجنبي وخالد جلال لازال في الصورة، لكن تم إنهاء العقد بالتراض مع فيريرا وسيحصل على مستحقاته المالية على 3 أقساط".

تجديد عقد يوسف أسامة نبيه

وأضاف: "عقد يوسف نبيه مع الزمالك مقابل 70 ألف جنيه فقط، وطالبت بتجديد عقده مرارًا وتكرارًا خلال الفترة الأخيرة، ولا أصدق قيمة ما يتقاضاه حاليًا مع النادي، خصوصا أنه شارك في الموسم الماضي وقدم مستوى جيد".

وواصل: "الزمالك يدرس وضع بند في لائحة الفريق ووضع بند يتعلق بتوزيع نسبة عقود اللاعبين على البطولات، بحيث يتم خصم أي نسبة حال خسارة أي بطولة سواء الدوري أو كأس مصر أو دوري أبطال إفريقيا، وهذا القرار جاء بسبب ما حدث في الموسم الجاري وخسارة العديد من الألقاب".