بوابة الفجر

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 الاولى HD ايجي بيست

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 الاولى - شوف لايف.. مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 الاولى HD ايجي بيست

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 الاولى HD ايجي بيست

مشاهدة مسلسل العمدة الحلقة 1 مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 الاولى - شوف لايف.. مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 الاولى HD ايجي بيست، تعرض DMC على شبكتها خلال الموسم الرمضانى مجموعة كبيرة من الأعمال الحصرية لكبار نجوم الدراما، إضافة إلى عرض عدد من المسلسلات بالتزامن مع عرضها على قنوات أخرين وتتضمن الخريطة عرض 6 مسلسلات من بينهم 4 حصرية، بجانب مسلسلين يعرضوا بالتزامن على عدد من قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث تنفرد بعرض مسلسل «جعفر العمدة» للمخرج محمد سامي، حصريا وهو بطولة محمد رمضان بجانب عدد من الفنانين من بيهم: زينة، ومى كساب، ومنة فضالى وهالة صدقى، ومسلسل «سوق الكانتو»، وهو بطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 الاولى - شوف لايف.. مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 الاولى HD ايجي بيست

مشاهدة مسلسل العمدة الحلقة 1 مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 الاولى - شوف لايف.. مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 الاولى HD ايجي بيست، مسلسل جعفر العمدة ح1 بطولة محمد رمضان

وقد نشر محمد رمضان الاغنية التي تخص المسلسل الجديد الخاص بة علي الحساب الشخصي علي الانستجراام، وقد كتب عليها “الأغنية الدعائية الثالثة لمسلسل جعفر العمدة ولسه يا دنيا، غناء علي لوكا شكرا على هديتك العظيمة يا لوكا، رمضان يجمعنا، ثقة في الله نجاح”، ومن المقرر ان يحصد ذلك المسلسل شعبية كبيرة جدا سواء في الدول العربية أو غيرها من الدول الاخري، والجدير بالذكر ايضا ان بداية عرض المسلسل ستكون مع بداية الشهر الكريم يوم 23 من مارس لعام 2023.

لمشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 الاولى | اضغط هنا
لمعرفة موعد والقنوات الناقلة مسلسلات رمضان 2023 مصر | اضغط هنا

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 الاولي رمضان 2023

مشاهدة مسلسل العمدة الحلقة 1 يعرض مسلسل جعفر العمدة عبر قناة دي ام سي، وحتي هذة اللحظة لم تعلن القناة علي الموعد الرسمي الذي يتم فية عرض المسلسل وفور نزولها سنقوم بوضع التوقيت لكم.

مسلسل ” جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر.