بوابة الفجر

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على قناة DMC

مسلسلات رمضان على
مسلسلات رمضان على قناة DMC

أعلنت قناة DMC، عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023، وفيما يلي بوابة الفجر مواعيد المسلسلات والإعادة.

مسلسل الصفارة

مسلسلات رمضان 2023 على قناة DMC.. مسلسل الصفارة

يعرض مسلسل الصفارة، يوميًا في النصف الأول من شهر رمضان، في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى الساعة 12:45، والإعادة الثانية الساعة 2:15 ظهرا، حيث أن العمل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

ويشارك في مسلسل الصفارة، عدد من النجوم: (طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، ماريا أسامة) وهو بطولة أحمد أمين، وتأليف سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة ميديا هب.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسلات رمضان 2023 على قناة DMC.. مسلسل تحت الوصاية

يعرض مسلسل تحت الوصية، بطولة الفنانة منى ذكي، في النصف الثاني من رمضان، على أن يبدأ في 16 رمضان، في تمام الساعة  مساء، والإعادة الأولى الساعة 12:45، والإعادة الثانية الساعة 2:15 ظهرا، حيث أن العمل مكون من 15 حلقة.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من (دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم)، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

مسلسلسل سوق الكانتو

مسلسلات رمضان 2023 على قناة DMC.. مسلسل سوق الكانتو

يعرض مسلسل سوق الكانتو، بطولة كلًا من الفنان أمير كرارة، ومي عز الدين، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، والإعادة الأولى في الساعة 2 صباحًا، والثانية الساعة 1 مساءًا.

ويشارك في العمل كلًا من: (فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين).

مسلسل جعفر العمدة

مسلسلات رمضان 2023 على قناة DMC.. مسلسل جعفر العمدة

يعرض مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، في تمام الساعة 10:15 مساءًا، والإعادة الأولى في الساعة 5 صباحًا، والثانية الساعة 9:45 صباحًا.

ويشارك في البطولة كلًا من: (زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله)، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب.

مسلسل يحيى وكنوز

مسلسلات رمضان 2023 على قناة DMC.. مسلسل يحيى وكنوز

يعرض مسلسل يحيي وكنوز، في تمام الساعة 6:15 مساءًا، والإعادة الأولي في تمام الساعة 7:30 صباحا.

مسلسل رسالة الإمام

مسلسلات رمضان 2023 على قناة DMC.. مسلسل رسالة الإمام

يعرض مسلسل رسالة الإمام في تمام الساعة 6:30 مساءًا، والإعادة الأولى في تمام الساعة 6:15 صباحًا، والثانية في تمام الساعة 11:00 صباحًا.

ويشارك في البطولة كلًا من: (أروى جودة، نصال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعي، سلمى أبو ضيف وعدد أخر من الفنانين السوريين والأردنيين)، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة ميديا هب.

مسلسل علاقة مشروعة

مسلسلات رمضان 2023 على قناة DMC.. مسلسل علاقة مشروعة

يعرض مسلسل علاقة مشروعة في تمام الساعة 11:30 مساءًا، والإعادة في تمام الساعة 8:30 صباحًا.

ويشارك في البطولة كلًا من: (مي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين)، وتأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى فور إفر دراما وميديا هب.