بوابة الفجر

رامز جلال يكشف عن ضيف أولى حلقات برنامجه "رامز نيفر اند" ويُعلق على لقطة ظهور السقا

رامز نيفر اند
رامز نيفر اند

يُعرض هذا العام للفنان رامز جلال، برنامج جديد ومختلف، حيث يخوض السباق الرمضاني من خلال برنامجه “رامز نيفر اند”، والذي تختلف فكرته عن كل عام، ويتشوق الجمهور لمعرفة فكرة برنامج رامز جلال في شهر رمضان، حيث اعتادو على مشاهدة برنامجه في وقت الإفطار عبر قناة “mbc مصر”.

 

وكشفت رامز جلال من خلال برنامج “يحدث في مصر” تفاصيل برنامجه “رامز نيفر اند” حيث قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر: “بعد ما اتقرصت من الثعبان بقيت بحس بـ أنياب بتطلعي وأنا نايم ومحتاج أطّعم، وحسيت إن ربنا بيخلص ذنب الناس”.

 

وصرح رامز جلال عن ضيف أولى حلقات برنامجه “رامز نيفر اند” مؤكدا أنه الإعلامي شريف عامر.

 

رامز جلال يتحدث عن لقطة ظهور السقا 

كما تحدث عن اللقطة التي أثارت الجدل، في البرومو الخاص بالبرنامج لحظة ظهور السقا، وهو يفصل رأس الثعبان، الأمر الذي أحدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال رامز جلال خلال المداخلة: “واحنا بنصور أنا مفهمتش أحمد السقا بيعمل إيه ومش عايز أحرق الحلقة بس الناس هتشوف”.

 

قائمة بأبرز ضحايا رامز جلال

الإعلامية المشهورة ياسمين عز.
النجم الكبير والعالمي رونالدو، وهو مفاجأة هذا الموسم.
المطرب حمو بيكا.
الفنانة ياسمين صبري.
كابتن مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك.
الكابتن ابراهيم نور الدين حكم الدولي المصري.
الفنانة عارفة عبد الرسول.

 

فكرة برنامج “رامز نيفر اند”

وتأتي فكرة برنامج “رامز نيفر اند” هذا العام، باحتوائها على مقلبين،ويتجسد المقلب الأول باستضافة أحد الفنانين في في إحدى المطاعم، ويتعرض الضحية لعدد من المواقف المحرجة منها إلقاء الطعام عام وجه الضيوف.

 

ويحتوي المقلب الثاني على  تواجد الضيف في مطعم طائر، ويتفاجأ الضحية بتعليقه، ويتعرض المطعم لاهتزاز شديد مما يتسبب في رعب الضحية.

 

فيلم “آخي فوق الشجرة”

يعد فيلم أخي فوق الشجرة هو آخر أعمال رامز جلال الفنية، وشاركه التمثيل العديد من الفنانين، منهم: نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ويزو.