بوابة الفجر

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 موعد العرض والتفاصيل والقنوات الناقلة

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 من الموضوعات التي تشغل بال شريحة كبيرة من محبي الأعمال الدرامية والنجم محمد رمضان على وجه التحديد، الذي يخوض بهذا العمل سبتق مسلسلات رمضان 2023 والذي يتضمن قائمة كبيرة من المسلسلات المشاركة حيث يعتبر الموسم الرمضاني من كل عام محتفل كبير لعرض مختلف الأعمال الدرامية.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى

وتصدر مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 قبل ساعات من عرض مسلسل محمد رمضان الجديد اليوم الخميس الموافق 23 مارس 2023 تريند محرك البحث الشهير جوجل، ليتكهن المتابعون تفاصيل الحلقة الأولى والمسلسل بشكل كبير.

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى

وتنطلق القنوات الفضائية في عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 وبقية الأعمال الدرامية الأخرى التي يشهدها الموسم الرمضان الحالي، حيث يبحثون عن تفاصيل العرض ومواعيد إذاعة الحلقات وكذلك ملخصات الحلقات التي لم يستطعوا مشاهدتها إلى جانب القنوات الناقلة.

معلومات عن مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 

وتقدم بوابة الفجر موعد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 والقنوات الناقلة عبر أجندة مسلسلات رمضان 2023، كخدمة محدثة على مدار الساعة إلى جانب العديد من الخدمات المقدمة عبر منصتنا وبوابتنا الإخبارية خلال اليوم.

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1

وأعلنت مجموعة قنوا دي إم سي موعد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 أولى أيام شهر رمضان المبارك في تمام الـ9:45 مساء اليوم الخميس 23 مارس 2023، الـ10:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، و11:45 في الإمارات نظرا لوجود عدد كبير من محبي محمد رمضان في أبوظبي، عبر فضائيتها.

 

تفاصيل أحداث مسلسل جعفر العمدة

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان العمدة فى إطار اجتماعي، حول جعفر العمدة، بطل العمل، المتزوج من 3 سيدات رغم صغر سنه، ويمتلك شركات مقاولات، ويدخل في صراعات عديدة.

صراعات مسلسل جعفر العمدة

وتشتعل أحداث مسلسل جعفر العمدة على مدار 30 حلقة عرض طوال شهر رمضان 2023 المبارك حيث يقابل "عايدة"، ويتعرف عليها، وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، تشغل بال الكثيرين، ما يبنئ بوجود متعة وإثارة خلال هذا العمل.

أبطال عمل مسلسل جعفر العمدة

ويقوم ببطولة مسلسل جعفر العمدة الذي يأتي في قالب درامي مصري، النجم محمد رمضان ومعه نخبة من ألمع النجوم على رأسهم الفنانة هالة صدقي والنجمة زينة وإيمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.