بوابة الفجر

انتقامًا منه.. استمرار حبس المتهمين بقتل سائق وإشعال النار في جثته ببولاق الدكرور

ارشيفية
ارشيفية

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الخميس، استمرار حبس المتهمين، بقتل سائق وإشعال النار في جثته ببولاق الدكرور، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت نيابة جنوب الجيزة، باشرت التحقيق في مقتل سائق على يد 4 أشخاص في بولاق الدكرور، واعترف المتهمون بارتكابهم للواقعة.

اعتراف المتهمون

وقال المتهمون أمام جهات التحقيق أنهم هناك خلافات بينهم، فاتفقوا على الانتقام منه، فاستدرجوا لمكان خالي من المارة، فاعتدوا عليه بالضرب وخنقوه حتى فارق الحياة

وأضاف المتهمون أمام جهات التحقيق، أنهم بعد التخلص منهم أشعلوا النار في جثته، وألقوه في منطقة المقطم، واستولوا على هاتفه ومبلغ مالي

مقتل سائق

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة من (سيدة- مُقيمة بدائرة القسم) بغياب زوجها عقب خروجه من مسكنهما قائدًا سيارة ملاكى وعدم عودته. 

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلى وجود شبهة جنائية وراء تغيب المذكور وأن وراء إرتكاب الواقعة (عدد 4 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمون بمحافظتى القاهرة والجيزة). 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة لوجود خلافات مع المجنى عليه.. حيث قاموا بإستدراجه  لمكان خالى من المارة وتعدوا عليه بالضرب وخنقه حتى فارق الحياه وقاموا بإلقاء جثته بمنطقة صحراوية بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة وإستولوا على (هاتفه المحمول - مبلغ مالى) وأضرموا النيران بجثته وفروا هاربين. 

كما أرشدوا عن (السيارة قيادة المجنى عليه، هاتفة المحمول، السيارة "الميكروباص" والسكين "المستخدمان فى إرتكاب الواقعة") وأضافوا بإنفاقهم المبلغ المالى المستولى عليه. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.