بوابة الفجر

بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا وهولندا اليوم في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 YALLA SHOOT

يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا وهولندا اليوم في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 YALLA SHOOT

فرنسا وهولندا بث
فرنسا وهولندا بث مباشر

يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا وهولندا اليوم في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 YALLA SHOOT، يلتقي منتخب فرنسا ضد هولندا، مساء اليوم الجمعة 24 مارس 2023، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، حيث من المتوقع أن تكون مباراة من العيار الثقيل بين أحد أكبر منتخبات القارة العجوز.

أعلن منتخبا فرنسا وهولندا، عن التشكيل الرسمي للمواجهة التى سوف تجمعهما فى تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "فرنسا"، في ضاحية سان دوني، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024 في ألمانيا.

تشكيل فرنسا الرسمي ضد هولندا

حراسة المرمى: ماينان. 
الدفاع: كوندي، كوناتي، أوباميكانو وهيرنانديز. 
الوسط: جريزمان، تشواميني ورابيو. 
الهجوم: كومان، كولو مواني ومبابي.

مشاهدة مباراة فرنسا وهولندا | من هنـــــا

تشكيل هولندا الرسمي ضد فرنسا

حراسة المرمي: سيليسن. 
الدفاع: آكي، فان دايك، جيرترويدا وتيمبر. 
الوسط: دى رون، فاينالدوم وتايلور. 
الهجوم: ديباي، سيمونز وبرجيوس.

ويلعب منتخبا فرنسا وهولندا ضمن المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أوروبا 2024، والتي تضم إلى جانبهما منتخبات جمهورية أيرلندا، وجبل طارق، واليونان.

ويتأهل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة من العشر مجموعات إلى يورو 2024، إلى جانب ثلاثة منتخبات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، إلى جانب ألمانيا البلد المستضيف للبطولة.

وستكون مواجهة الليلة، الأولى للمنتخبين بعد نهائيات كأس العالم الأخيرة، التي أقيمت في قطر، حيث جاء منتخب الديوك وصيفا للبطولة، بينما ودع الطواحين من دور ربع النهائي.

مشاهدة مباراة فرنسا وهولندا | من هنـــــا

وشهد المنتخبان العديد من التغييرات، حيث تولى رونالد كومان تدريب المنتخب الهولندي، بدلا من لويس فان جال، وأصبح كيليان مبابي، قائدا للمنتخب الفرنسي، ونائبه أنطوان جريزمان وذلك خلفا للحارس هوجو لوريس، والذى أعلن اعتزاله عقب مونديال قطر.

واستعان ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، بالثنائي آكسيل ديساسي وجان كلير توديبو بعد إصابة ويليام ساليبا وويسلي فوفانا، في الوقت الذي سيفتقد فيه رونالد كومان مدرب منتخب هولندا، جهود فرينكي دي يونج لاعب برشلونة الإسباني وستيفن بيرجوين لاعب أياكس أمستردام بسبب الإصابة.

ويتفوق منتخب الديوك في المواجهات التاريخية بينهما، خلال 28 مباراة جمعتهما في مختلف المسابقات، حقق المنتخب الفرنسي الفوز في 14 مباراة مقابل 11 مباراة للمنتخب الهولندي، حسم التعادل في 3 مباريات، سجل الديوك 52 هدفا مقابل 60 هدفا للطواحين الهولندية.

وتصل القيمة التسويقية للمنتخب الفرنسي إلى 968 مليون يورو، مقابل 568 مليون يورو للمنتخب الهولندي، ويعد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، الأعلى تسويقيا في منتخب الديوك بقيمة 180 مليون يورو، بينما ماتياس دى ليخت مدافع بايرن ميونخ الألماني، الأعلى في منتخب الطواحين بقيمة 70 مليون يورو.

فرنسا هولندا فرنسا ضد هولندا هولندا الوطني فرنسا الوطني تصفيات اوروبا المؤهلة ليورو 2024 تصفيات اوروبا المؤهلة ليورو 2024 اليوم تصفيات اليورو تصفيات يورو 2024 تشكيل فرنسا تشكيل هولندا France vs netherland بث مباشر تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة أهداف مباراة فرنسا وهولندا هولندا تصفيات اوروبا المؤهلة ليورو 2024 تصفيات اوروبا المؤهلة ليورو 2024 بث مباشر فرنسا فرنسا أمام هولندا فرنسا تصفيات اوروبا المؤهلة ليورو 2024 فرنسا ضد هولندا مباشر فرنسا لايف فرنسا مباشر فرنسا مباشر اليوم فرنسا وهولندا فرنسا وهولندا بث مباشر فرنسا وهولندا مباشر بث مباشر فرنسا اليوم بث مباشر فرنسا وهولندا بث مباشر مباراة فرنسا وهولندا تشكيل فرنسا أمام هولندا ماتش فرنسا وهولندا مباراة فرنسا أمام هولندا مباراة فرنسا اليوم بث مباشر مباراة فرنسا اليوم مباشر مباراة فرنسا اليوم مباشرة مباراة فرنسا اليوم مباشرة الان مباراة فرنسا بث مباشر مباراة فرنسا ضد هولندا مباراة فرنسا مباشر مباراة فرنسا وهولندا مباراة فرنسا وهولندا بث مباشر مشاهدة فرنسا وهولندا بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا الان مشاهدة مباراة فرنسا اليوم مباشر مشاهدة مباراة فرنسا بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا مباشر الان مشاهدة مباراة فرنسا وهولندا مشاهدة مباراة فرنسا وهولندا بث مباشر مواجهات فرنسا وهولندا موعد مباراة فرنسا وهولندا نتيجة مباراة فرنسا وهولندا