بوابة الفجر

خيبة قوية.. حلمي بكر يكذب تصريحات صلاح الشرنوبي: 'عيب راجع نفسك'

حلمي بكر
حلمي بكر

 

علق الموسيقار حلمى بكر، على تصريحات الملحن صلاح الشرنوبي، حول اختيار المؤلف مدحت العدل ما لحنه الأخير لأوبريت الحلم العربي ولم يختر ما لحنه الموسيقار حلمي بكر.

وقال الموسيقار حلمى بكر خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، بدل ما هنتكلم على الاحترام هنتكلم على الخيبة القوية اللي إحنا فيها، أنا اللي اخترت فريق العمل كله، عيب راجع نفسك وهشوف أنت عملت نفسك إزاي".

وفتح الموسيقار حلمى بكر، النار على المطربة أصالة لافتا إلى أنها ناكرة للجميل، مضيفا: الفن دلوقتي  هبلة ومسكوها طبلة، والجمهور العربي كله هو اللي يقول يتكلم".

 حلمي بكر يكشف حقيقة تصريحاته ضد عمرو دياب

كشف الموسيقار حلمى بكر، حقيقة التصريحات المنسوبة ضده لـ عمرو دياب:"أنا مش بلياتشو عشان ألحن لعمرو دياب، موضحا أنه لم يحدث ذلك على الإطلاق لافتا إلى أن عمرو دياب مطرب ناجح وشغلي معاه ينورني".

تابع الموسيقار حلمى بكر خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، لكن اعتراضي عيله تدخله في الألحان فقط، مشيرا إلى أن ورش التلحين فضايح بمعني الكلمة ولن أقبل أن يتدخل أحد في عملي".

أضاف الموسيقار حلمى بكر، أغنية الشارع يجب أن تعبر عن مشاكلة وأوجاعه وقضاياه، وآلامه  على عكس ما يحدث الآن، لافتا إلى أن ابتعاد أهل الخبرة والحس الفني عن المجال سبب تدني الأغنية.
 

 

حلمي بكر يفتح النار على أصالة

 


فتح الموسيقار حلمى بكر، النار على المطربة أصالة لافتا إلى أنها ناكرة للجميل، مضيفا: الفن دلوقتي  هبلة ومسكوها طبلة، والجمهور العربي كله هو اللي يقول يتكلم".

وكشف الموسيقار حلمى بكر خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، حقيقة التصريحات المنسوبة ضده لـ عمرو دياب:"أنا مش بلياتشو عشان ألحن لعمرو دياب، موضحا أنه لم يحدث ذلك على الإطلاق لافتا إلى أن عمرو دياب مطرب ناجح وشغلي معاه ينورني".

أضاف الموسيقار حلمى بكر، اعتراضي عيله تدخله في الألحان فقط، مشيرا إلى أن ورش التلحين فضايح بمعني الكلمة ولن أقبل أن يتدخل أحد في عملي".