بوابة الفجر

حلمي بكر: 'أمي آمنت بموهبتي عندما سقطت خلال أدائها فريضة الحج'

حلمي بكر
حلمي بكر

 

قال الموسيقار حلمى بكر، إن والدته رفضت دخوله مجال الفن وقالت له: عندما تدخل هذا المجال سوف تصبح صبي عالمة، لأنها كانت ترى في شخصيتي صفات وأشياء جميلة جدا.

تابع الموسيقار حلمى بكر خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، عندما سقطت أثناء أدائها شعار الحج قالت لهم:"أنا أم حلمي بكر"، ولاقت معاملة مختلفة واستقبال وحفاوة كبيرة ومن هنا آمنت بكل  أعمالي وما أفعله وهذا الأمر أسعدني كثيرا".

أضاف، بدأت حياتي الفنية مطرب ومؤلف وملحن ولكنه فضل التلحين لأنه كان يرى مستقبله في ذلك بالإضافة إلى خلق نوع من التحدي.

 

حلمي بكر: نجحت في حياتي بسبب دعاء أمي

كشف الموسيقار حلمى بكر، العديد من الذكريات في حياته قائلا: والدتي قالت لي عندما تدخل هذا المجال سوف تصبح صبي عالمة، لأنها كانت تري في شخصيتي صفات وأشياء جميلة جدا، وعندما سقطت أثناء أدائها شعار الحج قالت لهم:"أنا أم حلمي بكر"، ولاقت معاملة مختلفة واستقبال وحفاوة كبيرة ومن هنا آمنت بكل  أعمالي وما أفعله وهذا الأمر أسعدني كثيرا".

تابع الموسيقار حلمى بكر خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، بدأت حياتي الفنية مطرب ومؤلف وملحن ولكنه فضل التلحين لأنه كان يرى مستقبله في ذلك بالإضافة إلى خلق نوع من التحدي.

استطرد، دائما يشعر بالتفاؤل في حياته، لافتا إلى أنه لا يكره أحدا ولا يحارب أحد ويتمنى دائما الخير للناس، ويجب على كل شخص أن ينظر إلى نفسه من الداخل لتطهير نفسه من الذنوب والخطايا.

حلمي بكر يكشف سر تفضيله التلحين عن الغناء والتأليف

قال الموسيقار حلمى بكر، إنه بدأ حياته الفنية مطرب ومؤلف وملحن ولكنه فضل التلحين لأنه كان يرى مستقبله في ذلك بالإضافة إلى خلق نوع من التحدي.

وعن ذكرياته قال الموسيقار حلمى بكر خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، سواء كانت حلوة أو سيئة هي الحياة لأنها سميت بذلك لما تستقبله منها بكل ما تريد أن تعطيه لك.

تابع الموسيقار حلمي بكر، والدتي قالت لي عندما تدخل هذا المجال سوف تصبح صبي عالمة، لأنها كانت تري في شخصيتي صفات وأشياء جميلة جدا، وعندما سقطت أثناء أدائها شعار الحج قالت لهم:"أنا أم حلمي بكر"، ولاقت معاملة مختلفة واستقبال وحفاوة كبيرة ومن هنا آمنت بكل  أعمالي وما أفعله وهذا الأمر أسعدني كثيرا".

استطرد، دائما يشعر بالتفاؤل في حياته، لافتا إلى أنه لا يكره أحدا ولا يحارب أحد ويتمنى دائما الخير للناس، ويجب على كل شخص أن ينظر إلى نفسه من الداخل لتطهير نفسه من الذنوب والخطايا.