بوابة الفجر

راوية تهرب من لقاء والدها ولغز عودة صالح.. ملخص الحلقة 2 من "سوق الكانتو"

من مسلسل سوق الكانتو
من مسلسل سوق الكانتو

بدأ السباق الرمضاني لعام 2023، ويبحث الجميع عن ملخص حلقات المسلسلات التي يقرروا متابعتها خلال الشهر الكريم ويقدم لكم "الفجر الفني" ملخص أهم أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "سوق الكانتو".

بدأت الحلقة الثانية بحكي صديق صالح عن المرة الأخيرة عندما رآه في الحرب، وسأله كرارة "طه القماش" هل هو توفي فقال له صديقه: لا، أنا آخر مره شوفت كنا في الحرب وأنا اتصابت ودخلت المستشفى من وقتها مشوفتوش تاني.

وطلب القماش من صديق صالح أنه عندما يعلم أي شئ عن صالح أو أصدقائه يبلغه بهذا الأمر.

وبدأت والدة طه القماش بالبكاء وتطلب من طه عدم تصديق صديق صالح وتقول أن صالح سيعود وهي تبكي.ويطمئنها طه قائلًا: صالح هيرجع ويتعمل له زفه من بيت جده في الصعيد لحد هنا.

وتنتقل الأحداث إلي راوية "مي عز الدين" وهي ذاهبة للفندق لكي تجلس مع والدتها التي تقوم بدورها الفنانة "شيرين" وتقول لها ايه اللي حصل في الشغل النهاردة، أنا عارفة أنك عايزة تسددي المديونيات اللي عليكي عشان تسيبي الشغل عند مارية. لتطمنها راوية أنها سوف تسدد المديونيات.

ثم تقول لها والدتها أن والدها يريد أن يراها فتذهب راوية قائلة لها أنها مرهقة وتريد النوم.

وتنتقل الأحداث إلي طه القماش وهو يساعد جده الفنان عبد العزيز مخيون ويحاول إقناعه بالذهاب إلي السوق، ثم يذهب رشاد "فتحي عبد الوهاب" لأحد التجار ويقول له يحرقوا بضاعة القماش ويقولوا أن طه القماش هو من فعل هذا.

وانتهت الحلقة الثانية من مسلسل سوق الكانتو عندما اجتمع طه القماش بأصدقائه واخبرهم أن ضابط ذهب إليه لكي يبحث عن زجاجات الكحول التي يتاجر بها طه ويخبرهم أنه يريد أن يغير شكل تلك الزجاجات.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل سوق الكانتو

 

ومن ناحية أخري، حصلت كل من قنوات روتانا خليجية ودراما وقناة الشارقة على حقوق عرض المسلسل المصري سوق الكانتو، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، كما يتم عرضه بشكل حصري في مصر علي مجموعة قنوات dmc، اضافة إلى منصة watch it.


أحدث مسلسل سوق الكانتو

 

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي أكشن، في حقبة العشرينيات من القرن الماضي في سوق الكانتو، ويحمل العديد من المفاجآت، ويجسد خلاله أمير كرارة شخصية طه القماش.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

 

سوق الكانتو من بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، عبدالعزيز مخيون، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.