بوابة الفجر

ريال مدريد يحسم 4 صفقات لضمهم في الميركاتو الصيفي

بيريز
بيريز

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن ريال مدريد على وشك الانتهاء من حسم أربعة صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


ويعمل ريال مدريد على إعادة هيكلة الفريق، وتكوين فريق قوي استعدادًا للموسم المقبل، من خلال التعاقد مع صفقات قوية قادرة على إحداث الفارق مع النادي.

ريال مدريد يحسم صفقتين بشكل نهائي 

وكشفت صحيفة الآس الإسبانية، أن ريال مدريد أقترب من إنهاء صفقات من العيار الثقيل، بناءً على الثورة التي يخطط لها النادي بالتعاقد مع لاعبين مميزين.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة آس، فإن إدارة ريال مدريد نجحت في حسم صفقتين بالفعل خلال الأيام القليلة الماضية، وهما فران جارسيا وابراهيم دياز.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد يعمل على التعاقد مع صفقتين جديدتين وهما لاعب وسط، ومهاجم ليكون بديل ومنافس قوي لـ كريم بنزيما في الفريق الملكي.


موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الليجا

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي نظيره فريق بلد الوليد يوم الأحد المقبل الموافق 2 من شهر أبريل في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وتنقل مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الليغا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.