بوابة الفجر

بعد ردود الفعل الإيجابية حول الحلقة الأولى والثانية..تعرف على مواعيد عرض مسلسل " الكتيبة 101 "

مسلسل الكتيبة ١٠١
مسلسل الكتيبة ١٠١

يبحث الجمهور عن مواعيد مسلسلات شهر رمضان واعادتها والقنوات الناقلة لها وتحديدا بعد استقرارهم على الاختيار، ويعد مسلسل " الكتيبة 101 " بعد عرض الحلقة الأولى ظهرت ردود فعل إيجابية حول المسلسل، حيث عرض المسلسل عدد من المشاهد الإنسانية تعبر عن معاملاتهم اليومية داخل الكتيبة وكذلك علاقاتهم الشخصية مع أسرهم.

 

يشارك في مسلسل " الكتيبة 101 "  عمرو يوسف وآسر ياسين، ونخبة من أبرز نجوم الدراما المصرية من بينهم: فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، وفاء عامر، أحمد عبد العزيز، لبلبة، ميرنا نور الدين، تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

مواعيد عرض مسلسل الكتيبة 101 

 

كشفت شبكة قنوات "ON" موعد عن عرض الحلقة الثالثة لمسلسل الكتيبة 101،حيث يذاع المسلسل على قناتي "ON"، و"ON دراما"، إضافة إلى عرضه على منصة "Watch IT" الإلكترونية.

 

ويبدأ موعد عرض الحلقة الثالثة مسلسل الكتيبة 101 على قناة "ON E" الساعة الـ 8:45 مساء، والاعادة الأولى في تمام الساعة الـ 3 من صباح اليوم التالي، إما الإعادة الثانية فتكون في الساعة الـ 8 صباحا، وعلى قناة "ON دراما" يذاع المسلسل في تمام الساعة الـ 10 مساء، والاعادة في الساعة  4:15 من صباح اليوم التالي، ويعاد للمرة الثانية في الـ 8 صباحا.

الحلقة الأولى 

 

بدأت الحلقة الأولى باشتباكات عنيفة بين قوات الجيش والعناصر التكفيرية على أرض سيناء شهر مارس 2014، ورصدت الحلقة الأولى تمكن قوات المسلحة من قتل الإرهابي توفيق فريج أثناء عملية تطهير مزرعة يتخذها أنصاره مخبآ للتخطيط وتنفيذ أعمالهم الإرهابية.

 

ظهر النجمين عمرو يوسف وكريم فهمي اللذان يجسدان دوري ضابطين في القوات المسلحة، وكذلك ظهر الفنان آسر ياسين وتمكن خلال أحداث الحلقة الأولى الكشف هوية عميل لدولة أجنبية داخل مصر بصفته رجل دبلوماسي، انتهت أحداث الحلقة الأولى بمشهد مأساوي بهجوم إرهابي على الكتيبة 101 في أثناء صلاتهم الجمعة.

الحلقة الثانية 

 

وفي الحلقة الثانية بدأ بالهجوم الإرهابي على كمين كرم القواديس، حيث هاجمت العناصر الإرهابية على الكمين أثناء قيام الضباط بالصلاة، وعندما حاول العناصر الدخول إلى الكمين بعد تفجيره قام أحد المجندين بقيادة الدبابة لمطاردة تلك العناصر وتصفيتها، حيث شهدت ملخص الحلقة الثانية مسلسل الكتيبة 101، بتكريم أسماء الشهداء.

نشر فريق عمل مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الـ2 أسماء الشهداء في حادث كمين كرم القواديس، الذي وقع في سيناء عام 2014، واستهدف عدد من الضباط والمجندين في الجيش المصري، حيث يتناول المسلسل بطولات الكتيبة 101 في مواجهة الإرهابين والعناصر التكفيرية، وذلك في ملخص الحلقة الثانية مسلسل الكتيبة 101، التي تناولت تحية لشهداء الكمين.