بوابة الفجر

حالة الطقس 3 رمضان في محافظة الإسكندرية

حالة الطقس في محافظة
حالة الطقس في محافظة الإسكندرية-صورة أرشيفية

حالة الطقس، حالة الطقس 3 رمضان، محافظة الإسكندرية حالة الطقس، الطقس، 3 رمضان، يبحث عدد كبير من المسلمين عبر محرك البحث الشهير جوجل عن حالة الطقس 3 رمضان في محافظة الإسكندرية، في ثالث يوم من أيام شهر رمضان المبارك.


تنشر بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية حالة الطقس 3 رمضان في محافظة الإسكندرية، وتنشر التفاصيل الكاملة وذلك في اطار الخدمات التي تقدمها بوابة الفجر الإلكترونية للمتابعين لمعرفة آخر الأخبار والتطورات علي مدار الساعة.

حالة الطقس اليوم في الإسكندرية

حالة الطقس 3 رمضان في محافظة الإسكندرية.. هيئة الأرصاد توضح

أعلنت الهيئة المصرية للأرصاد الجوية درجات الحرارة المتوقعة ليوم السبت 25 من شهر مارس حتى يوم الخميس 30 مارس، حيث تنخفض درجات الحرارة يوم السبت على كافة أنحاء البلاد، مع استمرار سقوط الأمطار على شمال البلاد  محافظات الدلتا حتى شمال الصعيد وسيناء وقد تصل إلي حد السيول علي بعض المحافظات وعلى محافظه سيناء.

محافظة الإسكندرية.. حالة الطقس اليوم السبت 

اليوم السبت 25 من شهر مارس ثالث يوم من أيام شهر رمضان المبارك، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية اليوم السبت أن حالة الطقس اليوم خلال ساعات النهار تكون معتدلة علي محافظة الإسكندرية وتسجل درجة الحرارة العظمى 20 درجة، بينما يكون الطقس باردا ليلا  علي الإسكندرية وتسجل درجة الحرارة الصغرى 14درجة، وتتوقع الأرصاد الجوية استمرار الطقس الغير مستقر اليوم السبت علي جميع محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال البلاد.

حالة الطقس اليوم في الإسكندرية 

حالة الطقس 3 رمضان.. محافظة الإسكندرية

اليوم السبت درجة الحرارة العظمى في الإسكندرية 20 درجة، ودرجة الحرارة الصغرى 14 درجة في الإسكندرية.

هئية الأرصاد الجوية تعلن

بعد موجه كبيرة من سقوط الأمطار أمس أعلنت هيئة الأرصاد الجوية استمرار سيطرة السحب الرعدية الممطرة على شرق البلاد يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة؛
وأنه من المتوقع أن تتجدد الأمطار مرة أخرى على شمال البلاد مرورا بالقاهرة الكبرى حتى شمال الصعيد مع تقدم الوقت وخلال اليوم، تصل الأمطار إلى حد السيول على سيناء.

كما تنخفض  درجات الحرارة على أغلب الأنحاء ويعمل نشاط الرياح على زيادة  الإحساس ببرودة الطقس.