بوابة الفجر

ضيف رامز جلال اليوم السبت 3 رمضان 2023/1444 .. من هي الضحية المنتظرة؟

شاهد نت رامز جلال الحلقة الثالثه 2023 - YouTube.. ضيف رامز نيفر إند ح3 " ياسمين عز " الحلقة 3 الثالثة HD

شاهد نت رامز جلال
شاهد نت رامز جلال الحلقة الثالثه 2023 - YouTube

شاهد نت رامز جلال الحلقة الثالثه 2023 - YouTube.. ضيف رامز نيفر إند ح3 " ياسمين عز " الحلقة 3 الثالثة HD في إطار تشويقي يترقب جمهور رامز جلال اليوم السبت 25 مارس مع حلول ثالث أيام رمضان الضحية الجديدة مع المقلب الجديد لهذا العام، وبعد عرض الحلقات الماضية فقد أثار البرنامج جدل المتابعين في مواقع السوشيال ميديا، يتم عرض الحلقات بشكل مباشر يوميًا عقب آذان المغرب على شاشة قناة mbc رامز نيفر اند رمضان 2023 يتم عرضه أيضًا أونلاين على شاشة شاهد vip، ولكن نحن نتابع معكم اليوم من هو الضيف اليوم.

أحدث أعمال رامز جلال من ناحية أخرى، يعرض رامز جلال حاليًا “أبي فوق الشجرة” في دور سينمائي تدور أحداثه حول الشاب الانطوائي علاء، الذي يعيش حياة صحية ومنظمة، ولكن بوجود توأمه بهاء الذي يجهل وجوده، يقلب حياته رأسًا على عقب، ويشارك العمل أيضًا ثلة من الفنانين منهم (نسرين طافش، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، تارا عماد، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم).

شاهد الحلقة الثالثة رامزجلال ( نيفر إند)  2023..موعد عرض الحلقة 3 رامزجلال ( نيفر إند)  رمضان 2023،، يمكن بمحبي برنامج رامز جلال نيفر اند معرفة   موعد عرض برنامج رامز جلال رمضان2023، يأتي عقب الإفطار مباشرة مساء اليوم السبت على القناة الناقلة ام بي سي مصر وسيتم بثها عبر يوتيوب وشاهد وأقوى حلقات البرنامج. رامز نيفر إند الحلقة 3 الثالثة  حلقة مصطفي كامل حلقة حيث يقع نقيب المهن الموسيقية الليلة ضحية لبرنامج المقالب رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، في تمام الساعة السادسة والربع.

لينك “1” لمشاهدة برنامج رامز نيفر اند الحلقة 3 الثالثة | اضغط هنا

 

لمعرفة موعد والقنوات الناقلة مسلسلات رمضان 2023 مصر | اضغط هنا

ويختلف اختيار رامز جلال في اختيار المقالب في السنوات السابقة، حيث اختار هذا العام برنامج رامز نيفر اند رمضان 2023 اختلف  عن المواسم السابقة من برنامج المقالب الشهير، حيث يجري رامز جلال هذه المرة المقلب على مرحلتين، الأولى تكون تحت الأرض والاخيرة في لعبة ملاهي في الهواء الطلق. يذكر أن برنامج رامز جلال رمضان 2023 تم تصويره في الرياض عاصمة السعودية الرياض، ويشهد كالعادة أجواء من الرعب والإثارة تجاه ضيوف البرنامج الذين وقعوا بالفخ، ومنهم، أحمد السقا، وكريم فهمي، وآسر ياسين، ومحمد رمضان.

موعد برنامج رامز على mbc1

العرض: 20.00 الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية.. 19:00 بتوقيت فلسطين ومصر
الإعادة الأولى: 4.00 الرابعة  صباحًا
الإعادة الثانية: 13.30 الواحدة والنصف ظهرًا

ضحية رامز نيفر إيند الحلقة الثالثة

ويعتبر برنامج رامز جلال هو عادة سنوية في شهر رمضان ينتظرها الملايين من المشاهدين في العالم العربي، ولكن مع هذا الموسم لهذا العام يحمل الكثير من الأمور التشويقية والجريئة بشكل كبير، ويشارك في تقديم البرنامج الكثير من الممثلين ونجوم السينما والتلفاز ولا يقتصر على النجوم فقط ولكن مع مشاركة مميزة إلى لاعبي كرة القدم والعديد من الإعلاميين والمشاهير أيضًا.

من هو ضيف الحلقة اليوم؟

أما عن ضيف الحلقة الثالثة من رامز نيفر اند فهي شخصية ينتظر الكثير حضورها إلى البرنامج وذلك بعد ظهورها في الإعلان الخاص بالبرنامج، وسوف يتم استضافة اليوم الإعلامية التي اشتهرت في الفترة الأخيرة واحدثت ضجة كبرى بين المشاهدين في مصر والوطن العربي، وهي الإعلامية “ياسمين عز” ومن المتنظر أن تكون حلقة غير متوقعة، وفي الحلقات الماضية فكان أولى حلقات البرنامج مع النجم محمد رمضان وثاني حلقات رامز نيفر اند النجم أحمد السقا.