بوابة الفجر

عاجل.. كولر يطالب إدارة الأهلي بضم صفقة في هذا المركز

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تسعي لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، للتعاقد مع حارس مرمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تراجع مستوي محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول، وعدم قناعة المدرب بمستوى الثنائي علي لطفى ومصطفى شوبير.

كولر يطالب الأهلي بضم حارس مرمى

وتكثف إدارة التعاقدت جهودها للبحث عن الصفقات التي حددها السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق، لتدعيم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلب كولر من إدارة الأهلي التعاقد مع حارس جديد، من أجل خلق تنافس بين حراس المارد الأحمر، وذلك من أجل مصلحة الفريق، ورفع كفاءة حراس المرمى بالقلعة الحمراء.

وأوضح السويسري لإدارة الأهلي أن مستوى الشناوي المميز مقارنة بـ علي لطفي وشوبير وراء تمسكه به في المباريات رغم الأخطاء التي حدثت منذ توليه المسؤولية.

ودخل الأهلي في مفاوضات بداية الموسم مع عدد من الحراس لكنه في النهاية أغلق الملف دون ضم عناصر جديدة مكتفيًا بالثلاثي، محمد الشناوي، علي لطفي، ومصطفي شوبير.

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

من جانبه، أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة كولر، تدريباته مساء أمس الجمعة، على ملعب "مختار التتش"، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويلتقي المارد الأحمر بنظيره السوداني، يوم السبت المقبل الموافق 1 أبريل 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب "استاد القاهرة الدولي"، وبحضور 50 ألف مشجع.