بوابة الفجر

صاحب الورشة يفصل أحمد العوضي والطفل منذر مهران في أحداث الحلقة الثانية من مسلسل 'ضرب نار'

أحمد العوضي
أحمد العوضي

تم عرض الحلقه الثانية من مسلسل ضرب نار بطوله النجمه ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي ومجموعة من الأبطال الآخرين وابدات الأحداث بالأتي:-

 

يذهب جابر أبو شديد (أحمد العوضي) خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 2 إلى جمعية أبناء سوهاج في قعدة صلح عرفية بحضور رزق ابن الديب صاحب الثأر (ضياء عبد الخالق)، ويوضح كبير الجمعية أن جابر جاء إلى القاهرة للبحث عن لقمة العيش.

ويقول رزق، إن جابر عليه أن يتحمل ثأر ابن عمه بعد تهريبه له، وأنه سيأتي بمحسن أيضا ليأخذ منه ثأره، ليرد عليه جابر أن محسن كان في حياته وأنه ذهب إليهم ليشتكي ويطلب حقهم، ولكنهم رفضوه وتمردوا عليه.

ولكن رزق يرفض حديثهم ويقول إنه سيأخذ حقه من الاثنين من القاتل ومن الذي ساعده، ليرد عليه جابر أنه أمامه إذا قدر يفعل ما يريد، ليرفع رزق سلاحه على جابر ولكن رئيس الجمعية يمنعه، ويأخذوا منه سلاحه ويخبروا الكبير بأنهم راضون بحكمه، ليقول لهم إنه يقف بجانب جابر، ومن يؤذيه فكأنه جاء عليه هو، فينقذه الكبير منهم.

ويقوم «زيدان» ماجد المصري، ورجاله بقتل «العترة» محمود غريب، وإخبار رجاله بضرورة دفن جثمانه، مؤكدا أن هذه نهاية من يخون زيدان.   تقبض «مهرة» جمعية بـ10 آلاف لتعينها على مصاريف أشقائها، ولكن «سحر» مها نصار، طلبت أن تبدلا أدوارهما معا بسبب حاجتها وأسرتها لتلك الأموال وبالفعل تأخذها منه

 

 ويذكر أن تعرضت الفنانه ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار في الحلقة الأولي للاعتداء من صاحب مكان العمل التي تعمل به خياطه وفعل ذلك من خلال قفل ابواب العمل من دون علمها وبعد ان ذهب كل زملائها إلى منازلهم وكما بالتعرض لها والاعتداء عليها ولكن هي لم تجعلوا في صدره بالمقص حتى تدافع عن نفسها وقامت عرق شديد بينهما في الشارع امام مكان العمل.

قامت  مهره بضربه في الشارع أمام جميع الناس ثم بعد ذلك ذهب إلى السجن معا وتدخل زيدان رئيس العمل في الموضوع متوعد للعتره بمحاسبته وقام بإرجاع مهره إلى العمل من جديد والاعتذار لها وصرف لها مكافأة.

 

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، اسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

 

 

تعرض قناة on حصريا فى العاشرة والنصف مساء، مسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتدور قصة مسلسل ضرب نار في إطار شعبي تشويقي، إذ تبدأ الأحداث في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا (أحمد العوضي) مع أسرته المكونة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محل "كاوتشات سيارات"، وفجأة تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه.