بوابة الفجر

مسلسلات رمضان 2023.. صراع الأشقاء في الحلقة الثالثة من الأجهر

مسلسل الأجهر
مسلسل الأجهر

 

 

 

 

سلطت الحلقة الثالثة من مسلسل "الاجهر" الضوء على أشقاء مصطفى الذي يلعب دوره "عمرو سعد"، حيث نرى في بداية الحلقة أشقاء مصطفى عماد والذي يلعب دوره "نور النبوي" ويسرية التي تلعب دورها "ناهد السباعي" وهما داخل مركز الشرطة بعد إلقاء القبض عليها بتهمة السرقة. 

 

 

مسلسلات رمضان 2023.. عماد يمضي على إيصالات امانة من أجل شقيقته: 

 

 

ولحل هذه المشكلة أوجد محامي يسرية الذي احضره عماد حل وهو إمضاء يسرية على إيصال أمانة بقيمة المسروقات، لكن هي ترفض بشدة وتعلل إنه ا إذا فعلت ذلك ستكون بتثبت التهمة عليها، ليقوم شقيقها عماد بالإمضاء من أجل إخراجها. 

 

 

و يذهبون سويا إلى منزلهم ويحاول عماد التهوين عليها وتحاول هي أن تخبره ان شقيقهم يوسف وهو "عمرو سعد" برئ من تهمة قتل والدته، لكن يأتي شقيقهم الثالث هاشم والذي يلعب دوره "مصطفى أبو سريع" وهو مغيب بفعل المخدر الذي يتناوله ويحاول الشجار معهم لكن يتغلبون عليه ويقيمون بطرده من المنزل. 

 

 

مسلسلات رمضان 2023.. السعدوي يعاقب نجله على محاولة قتل الأجهر: 

 

 

وعلى الجانب الآخر نجد الأجهر وهو يجتمع مع السعدوي ونجله ويريهم عينات الذهب التي احضرها من كينيا، ليذهب السعدوي بعد ذلك لنجله في محل عمله ويلقيه درسًا قاسيًا بعد محاولته قتل الاجهر وان عليه ان يتحمل خطأه. 

 

 

وتنتهي الحلقة على الباشا والذي يلعب دوره "محمود قابيل" مع نجله "أحمد مجدي" وهو يخبره عن ان هناك شخص يقف في الخارج ويتحدث عن سيدة تدعى رقية، ويريد ان يعرف من هو ما علاقته به. 

 

 

تفاعل الجمهور مع مسلسل "الأجهر": 

 

 

وفي سياق آخر حصد العمل إشادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة واجمع اغلب المتابعين أن المسلسل يجمع بين الإثارة والدراما، كما أشادوا أيضًا بموهبة رابي نجل النجم عمرو سعد وإنه يشبه والده في تعابير وجهه ونبرة صوته. 

 

أبطال مسلسل الأجهر: 

 

 

وجدير بالذكر أن يشارك في بطولة الأجهر كلٱ من عمرو سعد، درة، سيد رجب، ناهد السباعي، نور النبوي، أحمد مجدي، انوشكا، عارفة عبدالرسول، أشرف عبدالغفور، نهلة سلامة، وغيرهم من النجوم.