بوابة الفجر

في الحلقة الرابعة من "الأجهر".. بكاء نور النبوي بسبب موقف مؤثر يجمعه بشقيقه

نور النبوي
نور النبوي

 

 

 

 يشارك النجم الشاب نور النبوي في بطولة مسلسل الأجهر الذي ينافس في السباق الرمضاني لهذا العام، وخلال أحداث الحلقة الرابعة، يتعرض نور النبوي لموقف مؤثر يجمعه بشقيقه هاشم الذي يؤدي دوره الفنان مصطفى أبوسريع، إذ يفاجأ نور بشقيقه هاشم واقفا أمام باب البيت ويلح على الدخول.

 

 

بينما يرفض نور استضافة شقيقه هاشم في البيت نظرا لسوء سلوكه، ولكن في الوقت نفسه فنور النبوي يشعر بالذنب تجاه شقيقه ما يضطره إلى البكاء بسبب صعوبة الموقف، ومع ذلك يرفض نور فتح باب البيت ولكنه يضطر إلى الخضوع لرغبة شقيقه بعد تدخل شقيقتهم جميلة التي تؤدي دورها الفنانة ناهد السباعي ومحاولتها تهدئة الأمر بين الشقيقين.

 

 

سلطت الحلقة الثالثة من مسلسل "الاجهر" الضوء على أشقاء مصطفى الذي يلعب دوره "عمرو سعد"، حيث نرى في بداية الحلقة أشقاء مصطفى عماد والذي يلعب دوره "نور النبوي" ويسرية التي تلعب دورها "ناهد السباعي" وهما داخل مركز الشرطة بعد إلقاء القبض عليها بتهمة السرقة. 

نور النبوي

 

مسلسلات رمضان 2023.. عماد يمضي على إيصالات امانة من أجل شقيقته: 

 

 

ولحل هذه المشكلة أوجد محامي يسرية الذي احضره عماد حل وهو إمضاء يسرية على إيصال أمانة بقيمة المسروقات، لكن هي ترفض بشدة وتعلل إنه ا إذا فعلت ذلك ستكون بتثبت التهمة عليها، ليقوم شقيقها عماد بالإمضاء من أجل إخراجها. 

 

 

و يذهبون سويا إلى منزلهم ويحاول عماد التهوين عليها وتحاول هي أن تخبره ان شقيقهم يوسف وهو "عمرو سعد" برئ من تهمة قتل والدته،

 

 

تفاصيل شخصية نور النبوى في مسلسل "الاجهر": 

 

 

يبدو من سياق الأحداث في الحلقات الأولى من المسلسل، أن نور النبوي يؤدي دور الشاب المكافح عماد الذي تجمعه بشقيقته جميلة (ناهد السباعي) علاقة أخوية قوية، وهو عكس ما يحدث مع شقيقه هاشم (مصطفى أبو سريع) المستهتر، وبينما يعيش هؤلاء الإخوة معا، يحاول شقيقهم يوسف الذي يؤدي دوره النجم عمرو سعد البحث عنهم والوصول لهم.

 

مسلسل الأجهر 

قصة مسلسل "الأجهر": 

 

 

ويذكر ان تدور أحداث مسلسل الأجهر حول يوسف الذي تم اتهامه ظلما وهو مراهق بقتل والدته، وتم إيداعه الإصلاحية التي هرب منها، وخلال هروبه يخوض رحلة طويلة بحثا عن أشقائه وهو ما يكشف له الكثير من الأسرار الغامضة عن ماضية.

 

 

مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد وعدد كبير من النجوم، من بينهم سيد رجب، درة، ناهد السباعي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، ويعرض المسلسل على منصة شاهد، وقنوات MBC.

 

 

أبطال مسلسل الأجهر: 

 

 

وجدير بالذكر أن يشارك في بطولة الأجهر كلٱ من عمرو سعد، درة، سيد رجب، ناهد السباعي، نور النبوي، أحمد مجدي، انوشكا، عارفة عبدالرسول، أشرف عبدالغفور، نهلة سلامة، وغيرهم من النجوم.