بوابة الفجر

أدعية 3 رمضان 1444هجريًا مكتوب

أدعية 3 رمضان
أدعية 3 رمضان


أدعية 3 رمضان 1444هجريًا، يبحث الكثيرون عن أهم الأدعية في اليوم الثالث من شهر رمضان 1444هجريًا وأدعية ٣رمضان،  كما يحرص الكثيرون خلال شهر رمضان إلى الإكثار في طاعة الله والدعاء والتقرب منه عز وجل.

يحبون الكثيرون قراءة الأدعية المقروءة ومعرفة أهم أدعية 3 رمضان، لذلك تقدم لكم بوابة الفجر الالكتروني أدعية ثالت أيام رمضان 1444هجريًا، وأهم الأدعية 3 أدعية تحتاجهم في رمضان كل يوم في السطور التالية.

أدعية 3 أيام رمضان 1444 هجريًا 

أدعية3 رمضان.. اللهم ارزقني فيه الذهن والتنبيه، وأبعدني من السفارة والتمويه، وأجعل لي نصيبًا في كل خير أنزل فيه، وبجودك يا أجود الأجودين.

ادعية 3 رمضان.. اللهم يسر لنا طاعتك، وأعنا على الخير، واجعلنا من المتقين، والمحسنين، والصابرين.

أدعية 3 رمضان.. اللهم اجعلنا من المستغفرين، والمتوكلين، والمتحسنين، والمتوكلين عليك، ولا تجعل في قلوبنا غيرك.

أدعية 3 رمصان.. اللهم اهدنا في هذا اليوم الثالث من رمضان، وثبتنا على الطاعة، واجعلنا من المؤمنين، والمتقين، والمحسنين، والصابرين.

أدعية 3 رمضان..اللهم ارزقنا في هذا اليوم الثالث من رمضان، واجعله خيرًا لنا في الدنيا والآخرة، واحفظنا من كل سوء، واجعلنا من المقبولين.

أدعية 3 رمضان..اللهم إنا نسألك في هذا اليوم الثالث من رمضان، أن تبارك لنا في أعمالنا وتقبل منا صيامنا وقيامنا، وتغفر لنا ذنوبنا وترحمنا، وتجعلنا من المقربين إليك.

أدعية 3 رمضان.. اللهم اجعل هذا الشهر الكريم شهرًا مباركًا علينا، واجعلنا من المقبولين، والمغفور لهم، والمحفوظين.

أدعية 3 رمصان.. اللهم اجعلنا في هذا اليوم الثالث من رمضان من عبادك الذين يستغلون هذه الفرصة للتوبة والاستغفار، وتحقيق الأعمال الصالحة، وتجنب المعاصي والذنوب.

أدعية3 رمضان.. اللهم اجعل هذا الشهر الكريم شهرًا للرحمة والمغفرة، واجعلنا من المستغفرين والمتوكلين عليك، ومن المحسنين والصابرين.

أدعية3 رمضان.. اللهم اجعل هذا اليوم الثالث من رمضان يومًا مباركًا علينا، واجعله يومًا مغفرة ورحمة، وتقبل منا صيامنا وقيامنا، وإجابة دعواتنا

أدعية 3 رمضان..اللهم اجعلنا من الذين يستغفرون في هذا اليوم الثالث من رمضان، ويتوبون إليك، ويحسنون العمل، ويتقبله منهم.

أدعية 3 رمضان.. اللهم بارك لنا في هذا الصوم، وتقبله منا، واجعله خالصًا لوجهك الكريم، واجعلنا من المتقين.

أدعية 3 رمضان.. اللهم اغفر لنا ذنوبنا، وتب علينا، واجعلنا من عبادك الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب.

أدعية 3 رمضان.. اللهم اجعل هذا اليوم الثالث من رمضان يومًا مباركًا علينا، واجعله يومًا مغفرة ورحمة وعتق من النار، وتقبل منا صيامنا وقيامنا، وإجابة دعواتنا.

أدعية 3 رمضان.. اللهم ارزقنا في هذا اليوم الثالث من رمضان رزقًا حلالًا طيبًا، وأعنا على الصيام والقيام، وامنحنا العفو والمغفرة.

أدعية 3 رمصان.. اللهم يا ربنا، اجعل هذا الشهر الكريم مدرسة لتعليمنا الصبر والتقوى والإيمان، واجعلنا من عبادك الذين يستغلون هذه الفرصة للتقرب إليك وتحقيق الخير.

رمضان 1444 هجريا

أهم 3 أدعية تحتاجهم في رمضان كل يوم.

الدعاء الأول: اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
الدعاء الثاني: اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني.
الدعاء الثالث: اللهم أتنا في الدنيا حسنة وفي الآخر حسنة وقنا عذاب النار.