بوابة الفجر

طليق منة عرفة ينهار على الهواء: ضهري اتكسر بعد وفاة والدي

بوابة الفجر

 


 

دخل المنتج الفني الشاب محمود المهدي، في نوبة بكاء هستيرية على الهواء، أثناء عرض صورة والده الراحل، قائلا: والدي كان مدلعني وضهري اتكسر بعد وفاته لأنه كان صاحبي وصديقي وعمره ما حرمني من حاجة ولم يتعامل معي على أنه أب واتبهدل كتير وحرم نفسه عشاني وعشان أخواتي".

 


وأضاف محمود المهدي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، والدي كان يعمل مهندسا في السعودية، ولم أصدق واستوعب خبر وفاته،: "لما شوفته متوفي على السرير في المستشفى كنت بتكلم معاه مش مصدق إنه ميت وأقوله قوم أصحي، وكنت مرتبط بيه جدا ومفيش حاجة ممكن توصفه وفخور إنه والدي".


وكشف طليق الفنانة منة عرفة، العديد من الذكريات خلال طفولته، لافتا إلى أنه ولد في السعودية وعاش طفولة مدللة من والده، وجاء إلى مصر في مرحلة الثانوية، موضحا: "عشت طفولة كلها دلع".

طليق منة عرفة يكشف رسالة والدته له

كشف المنتج الفني الشاب محمود المهدي، رسالة والدته له، قائلا: "أمي غالية وعلاقتنا أكتر من أم وابنها إحنا صحاب وأصدقا ودايما تقولي كفاية مشاكل ومحاضر أنا الوحيد اللي في العيلة عاملها مشاكل.

تابع محمود المهدي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الفنان سيد راضي أول من اكتشف موهبتي الفنية وعلمني التمثيل، وتعرفت عليه حينما كان يصور مشاهد مسلسل حبيب الروح للفنانة الكبيرة سهير رمزي في فيلة والده.

تابع طليق الفنانة منة عرفة، بدأ رحلتي الفنية منذ مرحلة الثانوية، موضحا أن الده كان من أكبر الداعمين له.


 

طليق منة عرفة: عشت طفولة كلها دلع.. فيديو


استرجع المنتج الفني الشاب محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، العديد من الذكريات خلال طفولته، لافتا إلى أنه ولد في السعودية وعاش طفولة مدللة من والده، وجاء إلى مصر في مرحلة الثانوية، موضحا: "عشت طفولة كلها دلع".
وأضاف محمود المهدي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، والدي كان مدلعني وضهري اتكسر بعد وفاته لأنه كان صاحبي وصديقي وعمره ما حرمني من حاجة ولم يتعامل معي على أنه أب واتبهدل كتير وحرم نفسه عشاني وعشان أخواتي". 


تابع طليق الفنانة منة عرفة، والدي كان يعمل مهندسا في السعودية، ولم أصدق واستوعب خبر وفاته،: "لما شوفته متوفي على السرير في المستشفى كنت بتكلم معاه مش مصدق إنه ميت وأقوله قوم أصحي، وكنت مرتبط بيه جدا ومفيش حاجة ممكن توصفه وفخور إنه والدي".