بوابة الفجر

الحلقة 3 من حضرة العمدة.. قضية قتل كلاكيت تاني مرة

مهاجمي صفية.. تفاصيل الحلقة الثالثة من حضرة العمدة بطولة روبي

حضرة العمدة
حضرة العمدة

عرضت منذ قليل الحلقة الثالثة من مسلسل حضرة العمدة من بطولة روبي، التي شهدت العديد من الأحداث المليئة بالإثارة والتشويق، تفتح روبي النار على بعض أهالى القرية المؤيدين لـ ختان الإناث، يحدث تصادم مع نهلة سلامة، التى تجسد دور الدكتورة التى تفعل تلك العملية لطفلة صغيرة فى القرية، إحدى قريبات "مستورة" العاملة فى ڤيلا عائلة الفوارسة وتجسدها الفنانة الشابة زينب العبد.

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة الحلقة 3

 

وتقوم روبي بإبلاغ الشرطة للتحقيق فى تلك الواقعة والجريمة، ويحقق فى هذه الواقعة رئيس المباحث حسام صلاح الدين، ويجسده الفنان شادى مقار، لكن يطلب أحمد رزق من روبي أن تتنازل عن المحضر ولكنها ترفض، فيخبرها بأن ليس لديهم الدليل الكافي لإثبات إدانة أسرة البنت والسيدة التي كانت ستقوم بعملية الختان، وانتهى المشهد بتهديد صفية لإيهاب فهمي بأنها ستسامح زوجته على ذلك الفعل ولكنها لن تتنازل في المرة القادمة.

 

بسمة تحذر زوجها من عدم الالتفات لـ روبي

 

ظهرت بسمة خلال الأحداث وهي تكتشف واقعة نصب زوجها حامد (محمود حافظ) على أموال عائلته والحفاظ بها في خزنته الخاص، دون علم أي شخص، الأمر الذي أزعجه بشكلٍ كبير، ودخلا في وصلة نقاش طويلة، حذرت بسمة زوجها من بيع أي شيء أو شرائه من ورائها، كما شددت عليه بألا يلتفت لـ صفية (روبي) مرة أخرى.

 

مهاجمي صفية في مسلسل حضرة العمدة الحلقة 3

 

ويتنتقل المشهد بعدها لذهاب أم السيد وأختها حسنى لتطالب وفاء عامر بالأموال التي تركتها عندها، فوافقت أم الخير على إعطائهما النقود، ولكن حذرتها بأنها لن تأخذ نقود منها مرة أخرى، كما ظهر إيهاب فهمي وهو يخبر زوجته في المسلسل أن عليهم الصبر على أفعال صفية معهم، وتتدخل ابنتهما في الحوار (صولا عمر) وتهاجم والدتها التي تقوم بعمل الختان للبنات، ويتشاجرا سويًا.

 

انتهي الحلقة 3 بالقتل مرة أخري

 

ويذهب جلال (أحمد رزق) لصفية ليخبرها بأنهما سيقوما بعمل جولة تفقدية للبلد، وحضور حفل زفاف لعروسين من نفس بلدتهم، وينتقل المشهد إلى محمد محمود عبد العزيز وهو يجلس في المدرسة ويتحدث عن كفاءة مدرسين السناتر، وتنتهي الحلقة بتعرض أحد الأشخاص لمحاولة قتل.

 

قصة مسلسل حضرة العمدة

 

ويعرض مسلسل «حضرة العمدة» حكايات الأزمات التي يمر بها الصعيد أحيانًا، بسبب الخلافات بين عائلات كُبرى في البلد، وظهرت روبي في مشهد ضمن المشاهد ويداها مُلخطة بالدماء وتنظر لنفسها وهي مفزوعة، وفي اللقطة الأخيرة من المسلسل، كشف أنها سوف تصبح عمدة البلد كلها، وتنظر للكاميرا وتبتسم ابتسامة انتصار لها.

 

أبطال مسلسل حضرة العمدة

 

مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبى، أحمد رزق، محمود عبد المغنى، بسمة، سميحة أيوب، وفاء عامر، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

 

موعد مسلسل حضرة العمدة

 

ويذكر ان مسلسل حضرة العمدة يعرض يوميا طوال شهر رمضان 2023 على قناة الحياة يوميًا في تمام الساعة 8:15 مساءً، وتعاد الحلقة ثلاث مرات في اليوم التالي للعرض الأول، حيث الأولى الساعة 2:30 صباحا، والثانية 10:30 صباحا، والثالثة والاخيرة 4:30 عصرا