بوابة الفجر

إشادات كبيرة وتصدر التريند.. 'مذكرات زوج' بعد عرض ثالث حلقاته

مذكرات زوج
مذكرات زوج

 

 

 

استطاعت الحلقات الأولى من مسلسل مذكرات زوج احتلال المركز الثامن ضمن التريند المصري وحققت حلقاته إشادات كبيرة بين الجماهير ووسائل التواصل الاجتماعي. 
وهو مسلسل مكون من ١٥ حلقة.

تفاصيل مسلسل مذكرات زوج


ومأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك. ويخرجه تامر نادي.

 


طاقم عمل مسلسل مذكرات زوج

 

وهو من بطولة النجوم طارق لطفي وخالد الصاوى وعائشة بن أحمد، سما ابراهيم وادوارد وعمر الشناوي وسارة الشامي  وجيهان الشماشيرجي وفدوي عابد وعلي الطيب وعدد كبير من النجوم، المسلسل تنتجه اروما ستوديوز - تامر مرتضى 
ويتم عرضه عبر مجموعة قنوات cbcو منصة  watch it.

 

 

بعض أراء الجمهور حول مذكرات زوج


باتت بعض التعليقات الإيجابية من الجمهور حول مسلسل مذكرات زوج وذلك من عرض أولى حلقاته كما أشادوا بدور طارق لطفي الذي يعتبر لون جديد عليه لأول مرة، وجاء التعليقات من خلال توتير كالتالي: مذكرات زوج حلو جدا، اتفرجوا على مذكرات زوج، كما علق الإعلامي جابر القر على المسلسل بأن إيقاعه لطيف مشيرًا إلى أن الإبداع متواصل من خالد الصاوي وطارق لطفي.


قصة مسلسل مذكرات زوج

 

يحاول المسلسل تسليط الضوء حول فكرة أزمة منتصف العمر بعد زواج عدة سنوات وماينتج عنها من مشاكل زوجية من خلال اجيال مختلفة، وتدور الأحداث حول شخصية "رؤوف حمدي" الذي يقوم بها الفنان طارق لطفي رؤوف يعمل كمراقب جويًا في المطار متزوج من الفنانة "عائشة بن أحمد" مهندسة معمارية ومديرة لإحدى شركات الهندسة، ويدخل رؤوف وزوجته في العديد من المشاكل والصعوبات التي لا حصر لها؛ ويلجأ الزوج إلى طبيب نفسي الذي يدعى طائل ويقوم بشخصيته الفنان خالد الصاوي وهو أيضًا يعاني من المشاكل نفسها مع زوجته التي تقوم بدورها الفنانة سماء إبراهيم.

مواعيد عرض مسلسل مذكرات زوج

 

سيكون العرض الأول له  في تمام ال 8:45 مساءً عبر CBC وسيكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 2:45 صباحًا، و2:30 ظهرًا، وتبدأ قناة CBC drama عرضها الأول في تمام 11:15 مساءً، والإعادة 5:30 صباحًا، و11:45 صباحًا.