بوابة الفجر

مفاجأة الحلقة 3 مذكرات زوج.. طارق لطفي: "إذا عودت الشخص الذي أمامك على شئ لا تندم بعد ذلك"

طارق لطفي
طارق لطفي

تبدأ أحداث الحلقة بمحاولة من طارق لطفي في إقناعة زوجته بتحسين وتغير حياتهم الزوجية للأفضل ويتخذ قرار بالعشاء خارجيًا مع زوجته لتحسين الوضع بينهم.

 


تذهب عائشة بن أحمد لعملها وتتحدث مع صديقتها عن قرار زوجها وسهرها ليلًا تحكي له عن حياه أولاده بناء على رغبة منه حتى ينخرط في حياتهم.

يتحدث طارق لطفي مع صديقه في أمور الشغل ليقول جملة "إذا عودت الشخص الذي أمامك على شئ لا تندم بعد ذلك " ليرد عليه صديقه أنها القاعدة التاسعة من قواعد حياة سعيدة لطه عواد " خالد الصاوي " كما يحدثه على أن هذه القواعد غيرت حياته للأفضل.

 

 

طليق سما ابراهيم يطلب العلاج من زوجها 

يتفاجأ خالد الصاوي بوجود زوج زوجته الأسبق، ويطلب منه علاجه كونه "لايف كوتش" وتتصاعد الأحداث بصراخ خالد الصاوي عليه ويقوم بطرده، إلا أنه يذهب بعد ذلك إلى زوجة خالد الصاوي لتعالجه بالروحنيات.

 

كوب من الماء..يستخدمه طارق لطفي خياليا لتفويق زوجته 

 

وتنتهي أحداث الحلقة 3 بذهاب طارق لطفي وزوجته إلى موعد العشاء إلا أنها تنشغل كثيرًا ويأتي لها اتصالات هاتفيه تجعل طارق لطفي يخرج عن صمته ويسكب كوب من الماء على زوجته إلا أنه يكتشف أنه مجرد تخيل.

 


مواعيد عرض مسلسل مذكرات زوج


سيكون العرض الأول له  في تمام ال 8:45 مساءً عبر CBC وسيكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 2:45 صباحًا، و2:30 ظهرًا، وتبدأ قناة CBC drama عرضها الأول في تمام 11:15 مساءً، والإعادة 5:30 صباحًا، و11:45 صباحًا.