بوابة الفجر

مشاهدة مباراة مصر ومالاوي بث مباشر اليوم في تصفيات امم افريقيا YALLA SHOOT

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر ومالاوي بث مباشر اليوم في تصفيات امم افريقيا YALLA SHOOT

Malawi-vs-egypt
Malawi-vs-egypt

ظهور جديد للفراعنة في مباراة Malawi vs Egypt اليوم، يلا شوت مشاهدة مباراة مصر ومالاوي بث مباشر اليوم في تصفيات امم افريقيا YALLA SHOOT، يخوض منتخب مصر مواجهة قوية عندما يحل ضيفا على نظيره نظيره مالاوي، اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، على ملعب بينجو الوطني.

موعد مباراة مصر ومالاوي

وتقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب مالاوي في الساعة الثالثة عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

القناة الناقلة لمباراة مالاوي ضد مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2023

ومن المنتظر أن يتم نقل مباراة مالاوي ضد مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2023، عبر قناة beIN Sports HD 4

وسيعلق على مباراة مالاوي ضد مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2023، علي محمد علي.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا

1- غينيا - المركز الأول 9 نقاط

2- مصر - المركز الثاني 6 نقاط

3- مالاوي - المركز الثالث 3 نقاط

4- إثيوبيا - المركز الرابع  3 نقاط

رابط مباشر لمشاهدة مباراة مصر ومالاوي | اضغط هنـــا

يذكر أن منتخب مصر فاز على غينيا في الجولة الأولى بهدف دون رد، وخسر من إثيوبيا بالجولة الثانية بهدفين وفاز بالجولة الثالثة على مالاوي بهدفين نظيفين.

كان منتخب مصر الأول لكرة القدم، حقق فوز ثمين على نظيره منتخب مالاوي في مباراة الذهاب بالجولة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات بطولة أمما إفريقيا 2023 المزمع إقامتها في دولة كوت ديفوار.

وبذلك رفع المنتخب المصري رصيده إلى 6 نقاط حصدها من الفوز على غينيا في أول الجولات بهدف دون رد، ثم الهزيمة من إثيوبيا بهدفين مقابل لا شيء، وأخيرًا الفوز على مالاوي بهدفين نظيفين.

وينافس منتخب مصر على صدارة مجموعته منتخب غينيا الذي استطاع الفوز على منتخب إثيوبيا في مباراة الذهاب بالجولة الثالثة من التصفيات، حيث يتساوى كل من مصر وغينيا في النقاط بواقع 6 لكل منهما، بينما يحتل الفراعنة صدارة المجموعة بنتيجة المواجهات المباشرة.

ويدخل منتخب مصر مباراته اليوم في مواجهة فريق مالاوي متصدرًا مجموعته برصيد 6 نقاط بينما يأتي بعده بنفس الرصيد منتخب غينيا في المركز الثاني وبفارق هدف في المواجهات المباشرة، وفي المركز الثالث يأتي منتخل مالاوي برصيد 3 نقاط، وفي المركز الرابع والأخير يأتي منتخب إثيوبيا برصيد 3 نقاط.

ما هي الإنجازات التي حققها المنتخب المصري؟

حصل المنتخب المصري لكرة القدم على بطولة أمم إفريقيا 7 مرات، وهي الأعلى في تاريخ البطولة. حقق المنتخب الأول لمصر لقب البطولة في عام 1957، وحقق اللقب مرات أخرى في عام 1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010. كما وصل المنتخب المصري للمباراة النهائية في المسابقة في 9 مناسبات أخرى، وهو إنجاز كبير لهذا المنتخب الناجح في تاريخ كرة القدم الأفريقية.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة مصر ومالاوي | اضغط هنـــا

بالإضافة إلى حصوله على بطولة أمم إفريقيا 7 مرات، حقق المنتخب المصري لكرة القدم العديد من الإنجازات الأخرى على مدار تاريخه، من بينها:

1- الوصول إلى المشاركة في كأس العالم 3 مرات، في عام 1934 و1990 و2018.

2- حصوله على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للشباب 2001 التي استضافتها مصر.

3- حصوله على بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب 4 مرات، في عام 1981 و1991 و2003 و2013.

4- حصوله على بطولة كأس العرب للأمم 3 مرات، في عام 1992 و1998 و2001.

5- حصوله على بطولة كأس العالم العسكرية مرتين، في عام 1987 و1991.

يعتبر المنتخب المصري من أقوى المنتخبات في القارة الإفريقية، وقد حقق العديد من الإنجازات المهمة خلال تاريخه الكروي، ويستمر في تحقيق النجاحات والانتصارات في المباريات الدولية.

مصر مالاوي مصر ضد مالاوي مالاوي الوطني مصر الوطني تصفيات أمم أفريقيا تصفيات امم افريقيا اليوم محمد صلاح هدف محمد صلاح اليوم تصفيات كأس الامم الإفريقية تشكيل مصر تشكيل مالاوي Egypt vs malawi بث مباشر القنوات الناقلة القنوات المفتوحة أهداف مباراة مصر ومالاوي مالاوي تصفيات امم افريقيا تصفيات امم افريقيا بث مباشر مصر مصر أمام مالاوي مصر تصفيات امم افريقيا مصر ضد مالاوي مباشر مصر لايف مصر مباشر مصر مباشر اليوم مصر ومالاوي مصر ومالاوي بث مباشر مصر ومالاوي مباشر بث مباشر مصر اليوم بث مباشر مصر ومالاوي بث مباشر مباراة مصر ومالاوي تشكيل مصر أمام مالاوي ماتش مصر ومالاوي مباراة مصر أمام مالاوي مباراة مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر اليوم مباشر مباراة مصر اليوم مباشرة مباراة مصر اليوم مباشرة الان مباراة مصر بث مباشر مباراة مصر ضد مالاوي مباراة مصر مباشر مباراة مصر ومالاوي مباراة مصر ومالاوي بث مباشر مشاهدة مصر ومالاوي بث مباشر مشاهدة مباراة مصر الآن مشاهدة مباراة مصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة مصر بث مباشر مشاهدة مباراة مصر مباشر الان مشاهدة مباراة مصر ومالاوي مشاهدة مباراة مصر ومالاوي بث مباشر مواجهات مصر ومالاوي موعد مباراة مصر ومالاوي نتيجة مباراة مصر ومالاوي