بوابة الفجر

سلوى عثمان لـ "الفجر الفني": أول مرة أقدم 3 أدوار مختلفة تمامًا عن بعضها في السباق الرمضاني (خاص)

سلوي عثمان
سلوي عثمان

استطاعت الفنانة سلوي عثمان أن تخطف الأنظار إليها بعد تقديمها في السباق الرمضاني لعام 2023،ثلاثة أدوار مختلفة جدًا عن بعضهم البعض.
 

وتصدرت التريند بأعمالها الثلاثة المشاركة بهم في السباق الرمضاني لعام 2023.

سلوي عثمان 

وكشفت الفنانة سلوي عثمان في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أنها تعتبر هذه المرة الأولي التي تقدم بها ثلاثة أعمال في نفس السباق، وأيضًا تُعد هذه المرة الأولى التي تقدم فيها دور شرير.

 

سلوي عثمان تكشف عن أقرب عمل لها من أعمالها الثلاثة 

 

وصرحت عن أقرب عمل لها من أعمالها الثلاثة قائلة: "مسلسل رمضان كريم ده ابني حبيبي، لأن الناس كلها كانت منتظراه وهو كمان من أول يوم عرض تصدر التريند، وأيضًا أنا لما بمشي في الشارع الناس كانت بتسألني علي معاد عرض المسلسل، وكانوا عايزين الجزء الثاني".

 

وأضافت: "مسلسل رمضان كريم كان المفروض ينزل قبلها بسنة أو سنتين، وهو مسلسل قريب من قلبي جدًا، والفنان سيد رجب عظيم وكل الفنانين في المسلسل، والمؤلف والمخرج والمنتج أحمد السبكي خالد السبكي كلهم وشركة السبكي مهتمين جدًا بالمسلسل ومهتمين بكل حاجة وكل تفصيلة، وسامح عبد العزيز المخرج العظيم وطبعًا منطقة الشعبي دي بتاعته جدًا،هو بيخرج كل الحاجات لكن طبعًا هو حابب المنطقة دي ف بيعملها بمزاج وطبعًا إحنا عشرة من زمان والحقيقة رمضان كريم بالنسبالي حاجة كبيرة".

سلوي عثمان 

وتابعت: "بس طبعًا هذا لا يعاني أن أنا مش حابة التانين،أنا حابة جدًا مسلسل سوق الكانتو وحابة جدًا مسلسل ستهم، أولًا هما أعمال حلوة جدًا ورؤوف عبد العزيز وروجينا وناس مبدعين كتير أوي وجهاد سعد النجم الأردني،ومحمد عبد الحافظ، والموضوع حلو أوي وورث الست وفي الصعيد يعني إيه ميورثوش الست،واحنا عاملين المسلسل حلو، وأنا معجبة بأني أعمل ثلاث أعمال مختلفة عن بعضها يعني مسلسل رمضان كريم ده حالة، وسوق الكانتو ده زمن تاني وشكل تاني وأداء تاني، ستهم ده عايزة اعرف آراء الناس فيه لأني اول مره أعمل شريرة كدة وأتمني أعمله حلو لأن دور الشر ده أكاد أكون معملتوش قبل كدة".

 

نبذة عن الفنانة سلوي عثمان 

 

سلوى عثمان هي أبنة الفنان عثمان محمد علي. دخلت في المجال الفني والسينمائي عام 1978، وعملت في الإذاعة والسينما والمسرح، والتلفزيون، اشتهرت بأدوار الأم، من أشهر أعمالها: بابلو، المعلمة سماح، رمضان كريم، سجن النسا، ملف في الآداب، حاحا وتفاحة.
 

سلوي عثمان