بوابة الفجر

معلومات عن التونسي فراس بالعربي "هدف" الأهلي الجديد

الأهلي- فراس بالعربي
الأهلي- فراس بالعربي

انتشرت العديد من التقارير خلال الساعات القليلة الماضية، التي تفيد بوجود رغبة من النادي الأهلي المصري، في التعاقد مع اللاعب التونسي محمد فراس بالعربي جناح عجمان الإماراتي بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير أن الأهلي تقدم بعرض من أجل الحصول على بالعربي لاعب فريق عجمان، الذي يلعب ضمن دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، وهو ما نفاه المسؤولون الإماراتيون.

وتقدم "الفجر" أبرز المعلومات عن فراس بالعربي في السطور التالية:

ولد محمد فراس بالعربي في الـ27 من مايو عام 1996 – 26 عاما حاليا- في تونس، وبدأ مشواره في عالم كرة القدم عبر بوابة مستقبل المرسى ثم انتقل إلى البنزرتي في 2016، وبعدها إلى النجم الساحلي في 2018.

حصل نادي الفجيرة على خدمات بالعربي من نادي النجم على سبيل الإعارة بعام 2020 قبل أن ينتقل إلى صفوف ناديه الحالي "عجمان" في الانتقالات الصيفية 2021، وهو بمركز وسط الهجوم وضمن صفوف منتخب تونس.

يجيد فراس بالعربي اللعب في أكثر من مركز، حيث يلعب بوسط الهجوم كما أن لديه قدرة على اللعب في مركز الجناح أو العمق، وهو يفضل اللعب جهة اليمين لإتقانه اللعب بالقدم اليسرى.

أحرز بالعربي مع فريقه عجمان 13 هدفا وساهم في 8 أهداف أخرى خلال 24 مباراة خاضها، كما أن لعب 11 لقاء دولي بقميص منتخب تونس، آخرها في مواجهة ليبيا يوم الجمعة الماضي حيث لعب أساسيا واستبدل في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

يذكر أن فريق عجمان أبدى موافقته على أية عروض مناسبة للاعب عبر القنوات الشرعية، رم تأكيده على أنه لم يتلق أية عروض من العملاق القاهري بشأن نجمه التونسي.