بوابة الفجر

من أجل التعاقد مع الفيراري.. كولر يعطي الضوء الأخضر لرحيل مهاجم الأهلي

الاهلي
الاهلي

 

أعطي السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق من أجل التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد حمدي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي بإن كولر رحب برحيل محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر إلى بيراميدز في سبيل حسم صفقة محمد حمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر بإن حدث استفسار من جانب السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى، عن محمد حمدى الظهير من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون بديل التونسي على معلول.

واختتم المصدر بإن كولر معجب بأداء محمد حمدي خلال مباريات بيراميدز السابقة ومباريات المنتخب مما يؤهلة لقيادة الجبهة اليسري للمارد الأحمر

ويحتاج النادي الأهلي تحقيق الفوز على نظيره الهلال السوداني بنتيجة أكثر من الهدف الواحد ليضمن التأهل للدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023.

موعد مباراة الهلال والأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الهلال السوداني، مساء السبت الأول من أبريل  2023 في الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

توقيت مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة  العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.