بوابة الفجر

تعرف على موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل " الكبير أوي7"

بوابة الفجر

يعرض مساء اليوم الاربعاء، الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي 7، على قناة 'ONE'، والتي تبدأ أحداثها الكوميدية بإختطاف مربوحة من رجل عجوز مجنون يدعي إنه أبوها. 

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل ‘الكبير أوي7’ 

بعد أن جددا الكبير ومربوحة حب الماضي بحضورهما فيلم avatar في السينما والذهاب للتسوق في المركز التجاري قام رجل بإختطاف مربوحة حيث تركها الكبير للقيام بالتسوق بمفردها، وأقنعها الرجل ببرأته فذهبت معه لتشاهد الملابس التي يبيعها ولكن بعد ذلك اكتشفت أن الرجل مجنون حيث قام بأخذها إلى منزله ففوجئت بوجود جثة متحللة على كرسي، يقول بأنها أمها ظنا منه أن مربوحة هي إبنته (رباب) التائهة منذ سنين، حيث قام بحبسها في غرفة وهو يناديها رباب ويقول لها أنه ابوها، حيث حاول الكبير أن يصل لمكانها بعد أن علم بإختفائها وكان في غاية القلق عليها لأنه لم يجد مكانها بعد.

أحداث مسلسل ‘الكبير أوي 7’ 
 

تدور قصة 'الكبير أوي 7' حول حالة الفتور التي يعيشها الكبير بعد سنوات من زواجه بـ(مربوحة)، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك (مربوحة) في (الكبير)، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن (جونى) يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى «جميلة» مع محاولة (جوني) البحث عن ذاته، والعمل (لايف كوتش) بالمزاريطة.

مواعيد عرض مسلسل ‘الكبير أوي 7’ 
 

يعرض مسلسل 'الكبير أو ي 7'، على قنوات ON في تمام الساعة 6:15 مساءً، والإعادة الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و6:30 صباحا، و12:30 ظهرًا، كما يتم عرضه على قناة حكايات Art في تمام الساعة 6:10 ويتم إعادته الساعة 12:30. 

فريق عمل مسلسل ‘الكبير أوي7’ 
 

مسلسل ‘الكبير أوي 7’ بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد فرج، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.